الأربعاء 8 مايو 2024

الفساتين الفضفاضة والقفطان.. أزياء نسائية تناسب رمضان 2021

أزياء نسائية تناسب رمضان 2021

سيدتي15-4-2021 | 14:22

أسماء حامد

.تفتش النساء مع قدوم شهر رمضان المبارك، عن أزياء أنيقة ومحتشمة، للظهور بإطلالات مميزة خلال العزومات وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء

 

وفي المقابل، ظهرت بعض مجموعات ربيع 2021، محتشمة وأنيقة لتناسب شهر رمضان، وتلبي أذواق النساء خلال هذا الشهر الكريم، حيث ظهرت الفساتين الفضفاضة التي تغطي الرقبة وتنسدل إلى الكاحل، مع ظلال عصرية مميزة من اللون الوردي الفاتح، وغيرها من الفساتين العصرية الانيقة والمحتشمة، كما كشفها موقع "thenationalnews".

 

 

وأيضا ظهرت بعض الفساتين العصرية مع أكمام قصيرة وطويلة ومطرزة بالكامل لإضفاء لمسة من البريق، وقد تشبه العباية ولكن بأسلوب عصري.

 

كما ظهر القفطان بقوة ليناسب أزياء رمضان 2021، مع شراشيب باللون الوردي الفاتح، أو اللون الأصفر الليموني الباهت، وألوان موضة الربيع.

 

وعلى الجانب الآخر، ظهرت الفساتين المنقوشة والقطع المنفصلة التي تأتي مع تفاصيل مثيرة للاهتمام ، مثل الجذع الملفوف، أو مع الكثير من الطيات.

 

وطرحت العلامات الشهيرة فساتين وأزياء مميزة أنيقة ومحتشمة تناسب بقوة هذا الشهر الكريم، بإطلالات عصرية من القماش القطني والأزهار أو مطبوعات تتسم بالتفاؤل الساحر بدرجات اللون الأصفر والبرتقالي.

كما ظهرت الفساتين مع أكمام منفوخة بألوان الكراميل، وأيضا جاءت مجموعات أنيقة من السراويل واسعة الأرجل والقمصان الفضفاضة تناسب شهر رمضان.

Egypt Air