الأربعاء 22 مايو 2024

أحداث الحلقة الثالثة من «ملوك الجدعنة».. مصطفى شعبان يعثر على كنز.. و«العتال» يقتحم منزله

ملوك الجدعنة

فن15-4-2021 | 22:09

أماني أسامة

عرضت قناة mbc مصر، اليوم، الحلقة الثالثة من مسلسل ملوك الجدعنة في السابعة والنصف مساءً.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، بفتح "سرية" عمرو سعد و"سفينة" مصطفى شعبان، للحقيبة التي تركها معهم "علي"، والذي جسد دوره الفنان حسن الرداد، والتي تسببت لهم في مواجهة قوية مع رجال "العتال" من قبل.

ويتفاجئ سرية وسفينة بعد فتح الحقيبة، بوجود العديد من قطع الماس الصغيرة بها، ويعود سرية وسفينة بعد ذلك إلى المنزل، ليتفاجأوا بوجود "العتال" والذي يجسد دوره عمرو عبد الجليل مقتحم المنزل وينتظرهما بالداخل.

وتبدء المواجهة بين الطرفين، ويهددهم "العتال" حتي يعيدوا اليه الحقيبة، كما يحاصر رجال "العتال" المنطقة بأكملها ويقوموا بإطلاق الرصاص في كل مكان.

ثم يأتي بعد ذلك رجال الشرطة ويتبادلون إطلاق النيران، حتي يمسكوا بهم رجال الشرطه، ويقوم سرية وسفينة بضرب "العتال" وربطه وتركه بالمنزل، ويذهب سفينة مع رجال الشرطة بعد ذلك، ويترك الحقيبة مع سرية.

وينكر "سفينة" مصطفى شعبان معرفته بهوية الأشخاص الذين هاجموا المنطقة، وينتهي من الإدلاء بشهادته، ويخرج بعدها من قسم الشرطة، ليجد أمامه الفتاة التي كان يحبها سفينة من قبل، وتطلب منه أن يذهب معها لتوصله إلى منزله، وتخبره بطريق عودتهم بقصتها بعد زواجها من ابن عمها، وعودتها إلى مصر منذ 4 سنوات.

وتذهب "فاتن" التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة ياسمين الرئيس إلى بيت سفينة لتقابل سرية هناك، والتي تشك به لوجود حركة غريبة في المنزل، بسبب ربطهم للعتال وتركه بالغرفة، ويقنعها سرية بعدم وجود شيء لتذهب وتتركه.

ويصل "سفينة" مصطفى شعبان إلى المنطقة بعد ذلك ويقابل "سرية" عمرو سعد مرة أخرى، ويتفقوا على حفظ الحقيبة معهم، وتختم أحداث الحلقة الثالثة بدخول شخص لم يظهر وجهه، للغرفة التي يتواجد بها "العتال" وهو يحمل سكين. 

مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان، ويشاركهم عدد كبير من النجوم من بينهم رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي.

الاكثر قراءة