الأربعاء 15 مايو 2024

الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة نيوتن".. الشرطة الأمريكية تقبض على منى زكي

مني زكي

فن15-4-2021 | 23:34

ندى علاء

عرضت قناة DMC، الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكى، ومحمد ممدوح، وتبدأ أحداث الحلقة، بمشهد قبل سفر "هنا" تؤكد أنها التي كانت مصرة على سفرها لأمريكا حتى تلد ابنها هناك ويحصل على الجنسية الأمريكية، وأنها كانت تحاول إقناع "حازم" بالميمزات الجنسية لمستقبل ابنها في الدراسة والتوظيف. 

وتعود الأحداث، وتظهر "هنا" بمفردها على الطريق السريع وتحاول إيجاد مواصلة لتقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق بطائرة، ويسطر عليها تعب الحمل والإجهاد، ثم تفرح بظهور السائق الذي أنزلها من سيارته من قبل، وطلب منه الإسراع بتوصيلها لمطار. 

وفي الطريق، تستوقفهم الشرطة، وتطلب الرخصة، ويتضح أن السيارة مسروقة، فألقوا القبض عليه، وعلى "هنا" أيضًا؛ لعدم امتلاكها جواز السفر، رغم أنها أخبرتهم انها فقدته في المطار، وتريد الوصول لمطار سريعًا للحاق بطائرة، ولكنهم قبضوا عليها. 

وتتوالى الأحداث، وتطلق الشرطة سراحها لأنهم وجدوا جواز سفرها في المطار، ويحاول "حازم" إرجاع "هنا"، ولكن تبقى "هنا" في أمريكا وتستأجر حجرة في بيت امرأه أمريكية وتستقر فيه، وتنتهي الأحداث بوقوع "حازم" في أزمة مع صاحب الأرض التي يقام عليها مشتل النحل الخاص به، فهو يطلب منه ترك المكان خلال يومين. 

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة. 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فرج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.