الخميس 16 مايو 2024

"مصر خط أحمر".. منه فضالى تهاجم مريام فارس

منة فضالي

فن16-4-2021 | 01:27

ندى علاء

نشرت الفنانة منة فضالى، تغريدة للفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي تقول فيها "وحشاني مصر" عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وردت "فضالى" عليها قائلة: "الله مش مصر کانت کوخة، وانتی کتیر وغالية علي مصر دلوقتي وحشاني يا مصر لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش کده العيب مش علیکي، بس مصر بقي مش فرحانة، مصر خط أحمر". 

ولم تكن "فضالى" التي تهاجم "فارس"، بل أيضًا، المطرب أحمد الشامى، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، يهاجم فيها "فارس" قائلًا: "هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر؟ هو اي اللي جبها تانى؟". 

وكان الفنان كريم عفيفي، أول من بدأ بهجومها حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه". 

والجدير بالذكر أن"فارس" تشارك في إعلانا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية، برفقة الفنان آسر ياسين، أصبحت الإعلان الأكثر تدولًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

فعبرت عن سعادتها، عن طريق كتابة تغيريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" قائله: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير اني كون Trending في مصر بعد أقل من 24ساعك من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

ويذكر، أن هذا الهجوم بسبب تصريح "فارس" منذ عامين، بأنها لن تأتي إلى مصر كثيرًا بسبب أن أجرها مرتفع على مصر، حيث كانت صرحت على هامش مؤتمر صحفي عقد في المغرب بمهرجان موازين لايقاعات الدولية، وقالت إنها أصبحا ثقيلة على المصريين ولم يعودوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها، "أجري مرتفع عليهم".