الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. ضبط 13 ألف واقعة سرقة تيار كهربائى.. وسقوط عصابة بتهمة الاتجار بالمخدرات بالجيزة

وزارة الداخلية

الجريمة16-4-2021 | 16:29

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

كشف ملابسات واقعة إصابة شخصين بطلقات نارية بأسيوط

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة إصابة شخصين بطلقات نارية بأسيوط، وتحديد وضبط الجاني، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أسيوط بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات باستقبالها (شخصين، مصابان بطلقات نارية، مقيمان بدائرة المركز).

سقوط عصابة بتهمة الاتجار المخدرات في الجیزة

نجحت الشرطة فى ضبط تشكيل عصابى للاتجار فى مخدر الهيروين بالجيزة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من إحدى المستشفيات بوصول جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، إثر إصابته بعيار نارى.

«الداخلية» تضبط 13 ألف واقعة سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، حيث اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

حارس عقار وراء مقتل سيدة في الهرم لسرقتها

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالجيزة، ونجحت في ضبط الجناة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة ربة منزل "بها سحجات وكدمات متفرقة داخل مسكنها بدائرة القسم، ووجود متعلقاتها "مصوغات ذهبية، مبالغ مالية عدا هاتفين محمول.

القبض على 4 أشخاص أثناء بيعهم للمخدرات في «عين شمس»

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 4 أشخاص لبيعهم مواد مخدرة في منطقة عين شمس، لعملائهم بهدف كسب الأموال، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air