الثلاثاء 14 مايو 2024

ملوك الجدعنة الحلقة الرابعة| هروب العتال.. ورانيا يوسف تطلب مقابلة يوسف شعبان

ملوك الجدعنة

فن16-4-2021 | 21:24

أماني أسامة

عرضت قناة mbc مصر اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل ملوك الجدعنة، والتي بدأت بدخول شخص لم يظهر وجهه، للغرفة التي يتواجد بها "العتال" وهو يحمل سكين، ليساعده على الهروب، والذي يجسد دوره عمرو عبد الجليل.

ويتفاجئ "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفي شعبان، بعد رجوعهم الي المنزل، بهروب "العتال" وعدم وجوده بالمنزل.

ويعود "العتال" الي منزله، ليجد زوجته ومعها أحد رجاله، وتسأله عن سبب غيابه وتواجده بتلك المنطقة، ويخبرها بضرورة ذهابه كي يستعيد هاتف ابنه الذي تمت سرقته.

وتذهب "نجلاء" شقيقة سفينة، والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف إلي الفتاة التي كان يحبها سفينة، وتطلب منها إخباره بأنها تريد أن تقابله.

كما تقوم مواجهة شديدة بين "عنتر" وليد فواز، وبين سرية وسفينة في المنطقة بسبب المحضر الذي رفعه عنتر عليهم لعدم سداد الإيصالات التي معه.

وبعد وصول سرية وسفينة إلى "ميدو" الذي تركوا معه هاتف ابن "العتال"، يتفاجئون بأن رجال "العتال" قد أخذوا الهاتف منه وضربوه، ولكنه بالفعل قد أخذ نسخة احتياطية من المعلومات التي كانت علي الهاتف.

وتشترك "بسنت" فرح يوسف، مع رجال العتال، وتساعدهم وتخبرهم بمعلومات عن سرية وسفينة، بمقابل مادي.

ويذهب سرية وسفينة لى أحد تجار الماس، حتي يبيعوا له ما وجدوه، ويوافق التاجر، ويعود سرية وسفينة حتي يأخذوا الحقيبة، ولكنهم يتفاجئون بدخول رجال "العتال" وضرب "حكم" يوسف شعبان بالسكين واخذهم للحقيبة، ويذهب سرية لطلب الإسعاف لنجدة "حكم"، وتختم أحداث الحلقة برجال الشرطة الذين يدخلون علي سرية وسفينة وهما بجوار "حكم" في منزله.

مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد، مصطفي شعبان، ويشاركهم عدد كبير من النجوم من بينهم رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي.

Dr.Radwa
Egypt Air