السبت 22 يونيو 2024

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب.. عساف يفاجئ العاملين معه بامتلاكه ثروة طائلة

بوستر مسلسل نسل الأغراب

فن17-4-2021 | 00:11

إسراء الشبكي

عرضت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، منذ قليل، على شاشة قناة «اون اي»، ونتعرف على أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة من خلال السطور التالية. 

بدأت الحلقة الرابعة بمشهد لعساف الغريب والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، يذهب إلى أحد الأشخاص الذي كان يحتفظ معه بأمانة، وهي والدة غفران الغريب والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، لكنه يتفاجأ بأن هذا الشخص توفى منذ سنوات عديدة ويجد نفسه فى ورطة، حيث إنه أصبح لا يعلم مكان والدة غفران الغريب وإذا كانت على قيد الحياة أم لا. 
وينتقل المشهد بعد ذلك إلى أن عساف الغريب يذهب إلى منزله ويكشف مفاجأة للعاملين معه فى القصر أن لديه خزنة مليئة بمبالغ هائلة من النقود. 

كما أنه خلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الرابعة ذهبت فردوس عبدالحميد، والدة علي الغريب الذي يجسد دوره الفنان دياب وجليلة التي تجسد دورها مي عمر إلى غفران الغريب، حتى تطمئن بأنه ليس غاضب من ابنها بسبب ما فعله به في القسم ولكنه عبر لها عن غضبه الشديد مما فعله. 


يشارك في بطولة مسلسل نسل الأغراب، مجموعة من الفنانين وهما "أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، فردوس عبدالحميد، إدوارد، مي عمر، نجلاء بدر، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، محمد جمعة"، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف واخراج محمد سامي. 


ويتم عرض المسلسل، يوميًا على شاشة قناة «اون اي»، في تمام الساعة ٨ مساءً.

الاكثر قراءة