الخميس 16 مايو 2024

دنيا سمير غانم تريند جوجل لهذا السبب

دنيا سمير غانم

فن17-4-2021 | 01:50

نورهان اسامة

احتلت الفنانة دنيا سمير غانم تريند محرك البحث "جوجل"، عقب إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أجرت مسحة طبية جاءت نتيجتها إيجابية؛ لتخضع للعزل المنزلي منذ 9 أيام حتى الآن.


وتسبتت إصابتها بكورونا في إلغاء تصوير إعلانها، والذي كان من المقرر تصويره لصالح إحدى شركات الاتصالات للعرض خلال شهر رمضان الحالي.

ويذكر أن الفنان حسن الرداد أصيب كذلك حيث أجرى مسحته التي أظهرت نتيجتها بالإيجاب، إضافة إلى الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، والتي أصيبت به بعد انتهائها من تصوير مشاهدها بمسلسل "ملوك الجدعنة" بلبنان مع مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وطمأنت الفنانة نهال عنبر جمهور دنيا ودلال، على صحتهما، وقالت إن حالتهما الصحية مستقرة وأنهما يخضعان حاليا للعزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج المضاد للفيروس.

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل "عالم موازي" والذي تم تغير اسمه في وقت سابق من "المدينة" لاسمه الحالي، ومن المقرر عرضه خلال الجزء الثاني من شهر رمضان.


ويشاركها في المسلسل شيماء سيف، أوتاكا، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، والعمل من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات.


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" والذي عرض خلال دراما العام الماضي، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏ومن تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.