الأربعاء 8 مايو 2024

أحداث الحلقة الرابعة من القاهرة كابول.. حنان مطاوع تعترف بحب الشيخ رمزي

طارق لطفي

فن17-4-2021 | 00:39

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "القاهرة كابول"، باستدعاء خالد الصاوي "العميد عادل"، لصديقه الإعلامي "طارق كساب" فتحي عبد الوهاب، ووجه له اتهامات بمعرفته مسبقا بوجود خطر على "عادل" خالد الصاوي و"خالد عبد الرحمن" أحمد رزق، وأنه هو الذي كان مقصودا بعملية الاغتيال، ولكن الرصاصة أصابت خالد عن طريق الخطأ، وذلك بأمر من "الشيخ رمزي" طارق لطفي.

وكلف عادل، طارق بتبليغ رسالة لرمزي، محتواها: "التار تارين.. تار خالد اللي اتقتل، وتار عادل اللي كان مقصود بالقتل".

وشدد العميد عادل على صديقه بعدم مغادرة مصر حتى الانتهاء من التحقيق، وجمع المعلومات حول واقعة اغتيال صديقهم المخرج خالد.

ونشب خلاف بين الشيخ رمزي وزوجته بعد شكها فيه بأنه متورطًا في قتل شقيقها، بعدما أخبرها أمير التنظيم بأن شقيقها قتل بقرار من مجلس شورى الجماعة، وليس عن طريق الخطأ.

وخلال أحداث الحلقة، تعترف "منال" حنان مطاوع، لوالدها نبيل الحلفاوي، بأنها تلقت اتصالاهاتفيا من ابن عمتها الشيخ رمزي، وتعترف له بأن رمزي بالنسبة لها ليس مجرد ابن عمتها، ولكنها تكن له مشاعر الحب والحنين.


ويحذرها والدها من الانسياق وراء تلك المشاعر، لأن طريقهما مختلف، قائلًا: "عارف إنك بتحبي رمزي حتى لو كان إرهابي، وده مقدرش أقول فيه حاجة لكن انتي عقلك كبير ولازم تعرفي كويس أنه مبقاش ينفعك ولا ينفع غيرك".

وجدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

Egypt Air