السبت 11 مايو 2024

تعرف على ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

فن17-4-2021 | 22:52

رانيا إبراهيم

عرضت قناة"سي بي سي" الحلقة الخامسة من مسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تشارك به في رمضان 2021.

وستكمالا لأحداث الحلقة السابقة والتي انتهت بمحاولة قتل "غزل المصري" التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل الفنان أحمد العوضي، والذي يجسد شخصية "سيف الخديوي" ثم خلع غطاء وجهه مندهشا بشدة، ترك السكين وحاول أن يهدئها وأخبرها أنه أخذ 20 مليون جنيه لقتلها، ردت عليه وهي خائفة أنها لا تفهم شيئا مما يقوله فأخبرها أنه سيشرح لها كل ما يعرفه.

وأخبرها أن "عابد تيمور" إتصل به وأجري معه إتفاق بقتل سيدة تنافسه وتضيق عليه حياته مقابل 20 مليون جنية، ولم يخبره صلة القرابة الحقيقية وأن تلك السيدة تكون "زوجته"، وطلب منه أن ينفذ هو ذلك بنفسه وليس أحد من رجاله، ظهر"عابد تيمور" وأخبرهم أنه يعطيهم درس بسيط حتي يُريهم من هو "عابد تيمور"، وأخبر "غزل" أنه قام بأخذ جميع أموالها من البنك.

"غزل" تطلب من "الخديوي" أن لايتركها معه، إنطفئ النور، ثم هرب كلا من "الخديوي" و"غزل"، "الخديوي" أخبئ "غزل" في مزرعته ثم تحدثت إليه وقالت إنها خائفة منه أن يتركها، أجابها أنها لا تعرف "سيف الخديوي" جيدا وأنه لن يتركها، ولكن "عابد"حتما سيصل إليها، قال "الخديوي" لها أنه يريد ان يحميها، وقام بتعيين العديد من رجاله كحراسة مشددة علي "غزل" .

طرق "سيف" الباب علي "غزل" وأتي لها بملابس ثم قالت له أنه قاتل ، رد عليها أن تتوقف عن قول ذلك، فأخبرته أنها تذكر نفسها حتي لا تنسيها طريقته وإهتمامه بها، فغبتسم "الخديوي" لها وأخبرها أنها ضيفة عنده.


في مشهد أخر ذهبت الحكومة للقبض علي "مالك الخديوي"، بينما "سيف" يتحدث إلي "غزل" ويسألها هل نامت بشكل جيد أخبرته بأنها لم تنم بهذا الشكل منذ سنوات، ثم أخبرته بأنها تريد الطلاق منه، ثم سألها أين تريد أن تذهب أخبرته أنها لو ذهبت إلي أي مكان سيأتي بها بسهولة.

ثم سألها أين أهلها فأجابته كيف تفهم ذلك الكلمة؟ اخذ يشرح لها تلك الكلمة بالنسبة له وأن والداه توفيا في حادث قطار ولم يتبقي منهم سوي" مالك" الذي ترك من أجله الدراسة ليعمل ويقوم بتربيته، ثم سردت هي حكايتها وأخبرته أن أهلها علي قيد الحياة ولكن يقفون ضدها من أجل أموال زوجها ومصالحهم.

"رفعت" يجلس مع "عابد تيمور" وأخبره انه يسمع عنه كثيرا والأهم من كل هذا انه يكره "الخديوي"، "عابد" أخبر "رفعت" أن "الخديوي" أخذ منه شئ خارج عن إرادته، وأنه يريد إسترداد ما يخصه من مزرعة "الخديوي".


ظهرت الفنانة إيمان السيد التي تجسد شخصية " مفاتن" لتجلس مع "غزل"، لتنتهي الحلقة ب ظهور "نادين" وهي تجلس مع "عابد تيمور" وتخبره بكل  تفاصيل "غزل".


مسلسل "اللي مالوش كبير" يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، خالد سرحان، محمود حافظ، فتوح أحمد، دنيا عبد العزيز،  إخراج مصطفي فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air