الأربعاء 22 مايو 2024

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل"خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل

بوستر خلي بالك من زيزي

فن18-4-2021 | 01:34

رانيا إبراهيم

 
عرضت قناة " إم بي سي مصر" الحلقة السابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" التي تشارك به الفنانة أمينة خليل في رمضان 2021.

بدأت أحداث الحلقة بحوار بين "زيزي" وطبيبها الخاص حيث يُحملها نتيجة ما حدث وأنها لابد أن تحد من إنفعالتها، ثم ذهب الطالب الذي قام بتصوير "هشام" إلي مكتبه وجلس معه ليسأله "هشام"  ما الذي يعوقه في إجتياز المادة الخاصة به، ثم يعود المشهد الذي يحمع بين "زيزي" وطبيبها الذي يقوم برسم طريقها للتخلص من مشكلتها النفسية و مشكلتها مع "هشام".

تتقدم "زيزي" بالإعتذار للفنان"" عن طريق تلقين "نيللي" لها بعض الكلمات اللطيفة وتُعطي له هدية، ثم أخبرها أنه لا يحب الهدايا ويمكنه البدأ معها من جديد، ثم أخذت تُمارس أيضا الفنون القتالية بكُل مهارة.

طلب طبيب"زيزي" من "مراد" أن يساعد "زيزي" في قضيتها مرة أخري ثم إعتذرت له "زيزي" وتحدثت بهدوء تام ووعدته أنها ستسمع الكلام، فأخبرها أنها يمكن ان تاتي إليه في اليوم  التالي ومعها ملف القضية، ولكن زيزي كان معها الأوراق فقامت بإعطائها له بكل سرور.


قررت الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "هدي" التحدث وحل مشكلتها مع زوجها من أجل مصلحة إبنتهما "تيتو" ثم أخبرت شقيقها "مراد" وإنصرفت بسرعة، فقام بالإتصال ب "نيللي" ليطلب منها أن يأخذ "تيتو" بعد موعد خروجها بساعة.


ذهبت "زيزي" إلي متجر الألعاب وكان من الواضح عليها أنها تفتقد عاطفة الأمومة حيث كانت تتجول لتري عجلات الأطفال، وألعاب الأطفال بكل حزن ويأس يفيض من داخلها ليظهر علي وجهها، في مشهد أخر تحدثت "هدي" إلي زوجها لحل جميع مشاكلهم سويا، بينما ذهبت "تيتو" مع "نيللي" إلي حفل عيد ميلاد صديقها في المدرسة، ولكن والديها رفضا حل مشكلتهم سويا وإنتهت الحلقة ب عودة "هدي" إلي القاهرة خائبة الأمل بعدما صدمها زوجها بأن الإنفصال عنها أمر طبيعي.

 المسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أمينة خليلن محمد ممدوح، علي القاسم، نهي عابدين، أسماء جلال، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.