الأربعاء 15 مايو 2024

ميدو عادل يكشف موعد عرض «كوفيد-25» (خاص)

الصحفية رحاب العوضي مع الفنان محمد عادل

فن18-4-2021 | 17:51

رحاب العوضي

تألق محمد عادل في رمضان الماضي بثلاث أعمال درامية، حيث حققت نجاحاً منقطع النظير وقد نافس نفسه بخوض 4 شخصيات مختلفة تماماً عن بعضها البعض في كلاً من مسلسل "جمع سالم"، "ليالينا 80" ،" حب عمري"،" سگر زيادة"، كما يشارك في السباق الرمضاني الحالي، ويعيش فترة من الازدهار الفني الملحوظ، حيث يقدم 3 أعمال، هي: الطاووس،كوفيد-25، ضل راجل.

 

وفي تصريح خاص لـ«دار الهلال» كشف محمد عادل عن أدواره، وعن موعد انتهاء تصوير مشاهده بالأعمال السابقة، وموعد عرض مسلسل "كوفيد-25" الذي لم يعرض بعد، قائلاً: "أشارك هذا العام بثلاث أعمال في سباق رمضان 2021، وهي: كوفيد25، ضل راجل، الطاووس، حيث أجسد في كل منهما شخصية مختلفة وجديدة بالنسبة لي، كما أنه تم عرض مسلسلين من بينهما ويتبقي مسلسلا واحدا لم يعرض، وهو "گوفيد-25"، الذي يناقش تطور فيروس كورونا من خلال أحداث خيالية اجتماعية في إطار التشويق والأكشن، كما أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمن 15 حلقة فقط، حيث أقوم الآن بتصوير مشاهدي في الديكور الأساسي للمسلسل".

 

واستكمل: "أجسد فيه شخصية الدكتور سامح، ومن المقرر أن أنتهي من تصوير مشاهدي به الأسبوع المقبل، وسيبدأ عرض المسلسل في النصف الثاني من رمضان الموافق 16 من رمضان".

والمسلسل من بطولة: يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، عصام السقا، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، راندا البحيري، ديانا هشام، وصفاء الطوخي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرچي .

وواصل: "وعن مسلسل ضل راجل فكان أول ظهور لي اليوم من خلال الحلقة 6، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية "عمرو" وهو رجل أعمال گبير جداً ولديه نشاطات مختلفة، وستجمعه عدة مواقف مع العديد من الأبطال وسنشاهد الأحداث معاً، حيث سأنتهي من تصويره خلال الأسبوع المقبل".

 

المسلسل بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، نور، رنا رئيس، محمود عبد المغني، عصام السقا، محمد علي رزق، هدي الإتربي، علاء عرفة، إيهاب فهمي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، إنتاج سينرچي .

 

 وأردف عن مسلسل "الطاووس": "أجسد فيه شخصية كريم شرف الدين، الذي سيكون له دور رئيسي في كشف حقيقة ماحدث في القضية، كما أن ظهوري به ظهور خاص، وهو من بطولة: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، عابد عناني، مها نصار، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، وخالد عليش، ومن تأليف كريم الدليل، ومن إخراج رؤؤف عبد العزيز، وإنتاج شيرين مجدي".