الإثنين 29 ابريل 2024

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ولاد ناس".. المدرسة تدخل دائرة الاتهام

بوستر مسلسل ولاد ناس

فن20-4-2021 | 01:10

هنادي محمود

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل ولاد ناس، الذي يعرض على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يعرض على قناة  النهار دراما في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

 

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة حالة من التشويق الرائع في تصاعد الأحداث حيث قام الضابط بتحقيق مع الطفل "ياسر" حول حادث انقلاب أتوبيس المدرسة، حيث سأله عن "باسم" زميله في المدرسة، عندما ركب الأتوبيس هل كان بحوزته شنطة، لكن "ياسر" أنكر عدم معرفته لهذا الأمر.

 

طلب الضابط من الطبيب، أن يجري تحاليل مخدرات لجميع الأطفال، وأوضح  له أنه لا يريد أن يعرف أحد عن تحليلات باقي الأطفال.

 

بعد ذلك قدم المذيع "شوقي" إيهاب فهمي، حلقة جديدة من برنامجه، قائلاً: أنا "بقدم حلقة من أصعب حلقات حياتي، لأنها تخص ابني"، وكان في حالة مؤثرة وهو يروي قصته مع والده قبل وفاته، وإحساسه بالحزن والذنب لما حدث لابنه في حادث انقلاب أتوبيس المدرسة.

 

وتابع "شوقي" أيضا حواره عن قضية المدارس الدولية، ومدى استغلالهم المادي على الأهالي، ثم عن وفاة الطفل "آدم" وأنه من المحتمل أن يكون ابنه مكانه.

 

المسلسل بطولة، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، وفاء صادق، محمد عز، محمود حجازي، رشا أمين، احمد صيام، زينة منصور، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله، ندي عادل، الفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، تأليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.

Dr.Randa
Dr.Radwa