الإثنين 29 ابريل 2024

الليلة.. إلهام شاهين تشكف أسرارها مع إيناس الدغيدى فى «شيخ الحارة والجريئة»

إلهام شاهين

فن20-4-2021 | 13:18

ميرنا عادل أديب

تحلّ الفنانة إلهام شاهين، اليوم الثلاثاء، ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي، في الموسم الخامس من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وتكشف إلهام شاهين أسرارًا من حياتها الفنية والشخصية، وكواليس عمالها التلفزيوني الأخير "حتة مني"، وفيلم "حظر تجول"، الذي نالت عنه جائزة الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


وتقوم فكرة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، على استضافة نخبة من الشخصيات العامة، من الإعلامين، وفناني الوطن العربي، ويطرح "شيخ الحارة" عدداً من الأسئلة الجريئة والمثيرة للجدل، ليجيب الضيف عليها ويكشف عن الكثير من أسراره والمواقف التي واجهته على مدار مشواره المهني، وحياته الشخصية.

 

وحقق برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2021، نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، واستضافت إيناس الدغيدي خلاله الفنانة هالة صدقي، في أولى حلقات البرنامج والتي كشفت عن أسرار حياتها الخاصة وعدد زيجاتها السابقة، كما حل أيضاً ضيفاً على الحلقة الثانية الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والذي كشف عن  طبيعة علاقته مع  المطرب مصطفى كامل، مؤكدًا أن علاقاتهما لا تزال جيدة، إلا أن التوتر بينهما جاء بعد إنتخابات نقابة الموسيقيين، والآن هناك بعد خسرته، مضيفًا: "كرسي النقابة زعلنا من بعض.. وتعرضت لمواقف ودي الفترة الأخيرة لعملي كنقيب للمهن الموسيقية.. والنقابة جرأت الناس عليّ".

كما استضافت المطرب سعد الصغير، بثالث حلقات البرنامج والذي أكد على أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولاً علي أجر مرتفع بالحفلات والأفراح، كما كشف عن سبب اختفاءه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وعلّق قائلًا: "أنا أعاتب على أحمد السبكي، لأنه مؤثر معي في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم احنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجحة.

 

وتقدم المخرجة إيناس الدغيدي، الموسم الخامس من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بعد توقف الإعلامية بسمة وهبة عن تقديمه، ويعاد عرض البرنامج على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 12 صباحًا، كما تعاد الحلقة أيضًا على قناة القاهرة والناس +2، في تمام الساعة الثانية صباحًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa