الأربعاء 15 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل زوجة وشنقها في ماسورة غاز ببولاق

جثة

الجريمة20-4-2021 | 14:25

رحمه جميل

امرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة،أستعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل زوجة على يد زوجها وشنقها في ماسورة الغاز ببولاق الدكرور، وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة،  استمرار حبس المتهم ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخنق زوجته وتعليق جثتها في ماسورة الغاز داخل مسكنهما ببولاق الدكرور

كشفت تحقيقات النيابة، عن تفاصيل مقتل زوجة وشنقها بماسورة غاز داخل مسكنهما ببولاق الدكرور، أن المتهم ويدعى "أ. م" يبلغ من العمر ٣٥ عامًا، ادعى أن زوجته في البداية انتحرت.

كشفت  التحقيقات، أن المتهم اعترف بارتكاب جريمته، أنه قام بربط ٢ من الإيشارب، لشنق زوجته والتخلص منها، ثم أخذ جثتها والقاءها على الأرض لإيهام أسرتها أنها انتحرت، وذلك لأنه طالبها بمبلغ ١٠٠٠ألف جنيه كانت أخذتهم من والدها لشراء بعض المستلزمات، لكنها رفضت لأنها تعلم أنهم سيأخذهم لشراء المخدرات.

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور ، اليوم السبت ، بلاغ بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس.

وعلي الفور انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وعثر على جثة "إنجي" ، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، فارقت الحياة شنقاً.

وأظهرت تحريات الرائد محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور،  أن الزوجة  تدعي "إنجي"، 20 سنة، أعطاها والدها مبلغ مالي ليساعدها في الإنفاق على طفلتيها وبيتها، إلا أن زوجها أدهم، فور علمه بامتلاكها المبلغ، طالبها بإعطائه إياه وحين رفضت لعلمها بأنه سينفقها لشراء المخدرات  قامت مشادة  قبل تناول وجبة السحور.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أنهى على إثرها الزوج حياة أم طفلتيه خنقًا ثم علق جثتها في حبل ربطه بماسورة الغاز، لم يكتف المتهم بذلك بل عمد إلى الاتصال بأسرة زوجته وأخبرهم "تعالوا خدوا بنتكم.. أنا قتلتها".

وعقب تقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيبان أحمد مندور وأحمد عبد الكريم معاوني مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة "كنت عايز ألف جنيه منها رفضت قتلتها".

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

Dr.Radwa
Egypt Air