الإثنين 29 ابريل 2024

الحلقة الثامنة من مسلسل «وكل مانفترق».. «مأمونة» تهرب مع ابنها

مسلسل كل مانفترق

فن20-4-2021 | 23:09

اماني أسامة

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من حلقات مسلسل "وكل مانفترق" والتي تحمل اسم "البريئة"، والتى بدأت أحداث الحلقة بوصول "قمر" ريهام حجاج إلي المنزل الذي أخبرتها  "وردة" رانيا يوسف، أن "هارون" متواجد به حتي تجد "فتحي" خاطف ابنتها والذي تبحث عنه، وتتفاجئ "قمر" عندما تري هارون، لأنها كانت تعرفه من قبل باسم "عثمان".

ريهام حجاج من مسلسل كل مانفترق

وتبدأ "قمر" باستعادة زكريات "مأمونة" مرة أخرى، بعدما قامت "وردة" بفبركة فيديو لها مع طبيب يدعي "مرعي" كما اتفقت "وردة" مع "مرعي" على أن يشهد بهذا أمام العمدة، حتي يتركها ويبتعد عنها.

وتنجح "وردة" في هذا، وتحدث مواجهة شديدة بين العمدة "سعدون" وزوجته "مأمونة" وتنتهي بضربها للعمدة بالسكين، وتأخد ابنها لتهرب، ولكن يحاصرها أهالي البلد لرغبتهم في قتلها، وقبل قتلها يدخل المطاريد بقيادة شقيقتها "زينب" حتي يساعدوها.

ريهام حجاج من مسلسل "كل مانفترق"

وتحدث المواجهة بينهم، وتستغل "مأمونة" الوقت حتي تستطيع الهروب مع أحد رجال المطاريد لحمايتها، ولكن يطاردهم رجال شيخ الغفر، ويتمكنوا من قتل من يحميها من المطاريد، ويستمروا بمطاردة "مأمونة"، وتنتهي أحداث الحلقة بدخول "مأمونة" إلي احدى المغارات، فيتوقفوا عن مطاردتها ويتركوها.

مسلسل "وكل مانفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، ايتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Dr.Randa
Dr.Radwa