الإثنين 29 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. اعترافات شاب يتاجر بالهيروين وضبط مخللات مسرطنة

نشرة الحوادث

الجريمة21-4-2021 | 23:58

أبو القاسم محمد

تقدم بوابة "الهلال اليوم" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

اعترافات متهم أمام النيابة بالاتجار فى الهيروين: «العيشة صعبة»

باشرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق مع عاطل، لاتجاره في مخدر الهيروين بالوراق، حيث اعترف بإتجاره في المخدرات وضبط بحوزته على حوالي ٥٠ جراما بمقدار كيسين.

ضبط 8 أطنان مخللات مسرطنة بإمبابة

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على المدير المسئول عن مصنع لإنتاج المواد الغذائية بدون ترخيص، بدائرة قسم شرطة إمبابة شمال الجيزة، لقيامه بإنتاج وتصنيع المخللات بإستخدام مواد مجهولة المصدر، وغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي بذكرى العاشر من رمضان

هنأ المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس قضايا الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصار قواتنا المسلحة المصرية الباسلة في العاشر من رمضان، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973.

غرق عامل أثناء إجراء صيانة في إحدى البلوعات بالعياط

تعرض عامل للغرق خلال إجراء أعمال صيانة ببلاعة في قرية بالعياط، وتم انتشال جثته، وتلقي قسم شرطة العياط بلاغا مفاداه مصرع عامل داخل بلاعة بإحدى قرى مركز العياط، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

بحوزته 50 جرامًا.. ضبط عاطل بالوراق متهم بالاتجار في الهيروين

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط عاطل، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالوراق.

وضبط بحوزته على كيسين من مخدر الهروين تزن  حوالي ٥٠ جراما، وطلبت النيابة العامة، بإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي، لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

Dr.Randa
Dr.Radwa