الثلاثاء 21 مايو 2024

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

فن22-4-2021 | 10:24

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة بشرح من الضابط "أكرم" نضال الشافعي للضابط "رفعت" هشام سليم خطة الوصول لـ "أبو ياسر" أمير الجماعة فأكد "رفعت" عليه أن يحضروه دون خسائر، خاصة أنه لا ينام بدون حزام ناسف، ونجحت المجموعة في أن تصل إليه دون خسائر.

ثم جاء مشهد مقابلة "دينا" هند صبري مع الضابط "رفعت" لتحكي له ما حدث من جدها ليأكد لها أن ما ستراه في المكتب خلال العمل أصعب بكثير خاصة أنها مراقبة من قبل المنظمة فطلب منها التركيز في عملها.

وفي غرفة "سيف" أحمد عز قام بالبحث عن معلومات عن "دينا" ليتذكر في ذات الوقت محادثته مع الضابط "رفعت" في فلاش باك عندما أخبره بقرار زواجه من "دينا" فهنأه، وأخبره أن زواجهما سيمنعهما من العمل داخل المنظمة.

وفي صباح اليوم التالي ذهبت "دينا" لمقر المنظمة بالقاهرة لتخبرها سكرتيرتها أن عليها الذهاب لموعد البرنامج التي سوف تظهر كضيفة فيه، وبعد أن خرجت من مكتبها قامت السكرتيرة بالتفتيش في أغراضها، وعندما بدأت الحلقة التي ستحكي فيها قصة حياتها، وأثناء مشاهدة عائلتها امتنع جدها، وهو الفنان عبدالرحمن أبو زهرة عن مشاهدتها في حين أن "سيف" في منزله عندما فتح التلفاز تفاجأ ليجد "دينا" في البرنامج ليتذكر فلاش باك عندما كانا يودعان بعضهما بعدما قررا الانفصال قبل سفرهما من أجل العمل.

وبعد انتهاء حلقة "دينا" هاتف "محمود صبري" محمود البزاوي شخصا يعمل في إعداد البرنامج  ليعمل معه في قناته فوافق، وبعد انتهاء مقابلتها قابل "محمود صبري" الذي اتضح أنه من ضمن جماعة الإخوان فقابل "عبدالرحمن" صديق زميل "أمل" مايا السيد شقيقة "سيف" الذي قال إنه انفصل عن الجماعة لكنه مازال يعمل معها فطلب منه التركيز في عمله خاصة وأن زميلتهما التي تعمل في حزب المستقبل تراقبه وتشك به.

وفي صباح اليوم التالي تتبع "سيف" "دينا" وعندما رأته اختفى فاجأة لتأتي لها سكريتيرة الضابط "رفعت" ندى موسى وتأخذها في السيارة.

وفي منزل "سيف" عاد والداه من أداء فريضة الحج، وبعدها اصطحبت السكرتيرة "هبة" "دينا" لمقابلة الضابط "رفعت" لتجد جدها في انتظارها.

وعند مقابلة "سيف" للضابط "رفعت" أخبره أنه سوف يعود للعمل مرة أخرى لتنتهي أحداث الحلقة عند هذا المشهد.