الثلاثاء 14 مايو 2024

الأحداث تتصاعد.. وعودة شهد إلى المنزل تثير الأجواء في مسلسل «ضل راجل»

مسلسل ضل راجل

فن22-4-2021 | 12:03

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم مسلسل"ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، خاصة بعد الحلقة العاشرة والتي تبدأ بخروج"شهد"رنا رئيس، بصحبة أبيها ياسر جلال، من المستشفى عقب محاولة اغتيالها، وبعد وصولها إلى المنزل تقابل والدتها نرمين الفقي، والتي تعاتبها وتحاول تبكيتها عما فعلته من ذنب، قائلة:"هونت عليكي  إزاي تعملي فينا وفي نفسك كده".

وتتابع أحداث الحلقة العاشرة المذاعة علي قناة الحياة، بطلب ياسر جلال، من "شهد"أن تخبره عما حدث ليستطيع أن يأخذ لها حقها، لكنها ترفض الإفصاح خوفاً على أسرتها، فيقوم أبيها بالانفعال عليها فتتدخل نرمين الفقي، القعيدة لتهدئة الأمر إلا أن "ياسر"ينفعل عليها فتسقط من على الكرسي المتحرك أرضاً. 

وتتابع الأحداث بذهاب ياسر جلال، إلى منزل "غادة"هدى الإتربي، بعد مراقبتها ليعرف منها ماذا حدث، لكنها ترفض أن تتحدث معه ليقوم "سليم" محمد يسري، بالتدخل ويطلب منه أن يذهب معه ليخبره عما يعرفه، وبالفعل يذهب "ياسر"معه ليفهم منه، فيخبره بأن هناك أحد الأشخاص الذي تحبه "شهد" هو من فعل ذلك معها، لكنه لا يستطيع أن يخبره عن التفاصيل لأنه لم يلتقي بذلك الشاب سوى مرتين.

وتختتم الحلقة برؤية ياسر جلال، أثناء خروجه من المدرسة شاب يعتدى بالضرب علي إحدى طالباته ويهددها  بعرض صورها إذا لم تذهب معه لمنزله، فعندما لاحظ "ياسر" ذلك قام بمطاردة الشاب.

فهل سيلحق به ياسر ويقوم بتسليمه للشرطة أم سيعاقبه ضرباً  هذا ما سنعرفه خلال الحلقة القادمة.

 ويشارك ببطولة مسلسل"ضل راجل"، نخبة من نجوم الفن وأبرزهم الفنانة اللبنانية نور، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، ورنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، ومحمد يسرى، رباب ممتاز، ولمى كتكت، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وفي سياق متصل، يتم عرض مسلسل"ضل راجل"، علي قناة الحياة خلال المواعيد التالية  الساعة 11:30 مساءً يومياً، ويعاد للمرة الأولى الساعة 4:00 صباحاً، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحاً، والإعادة الثالثة  في تمام الساعة 4:45 مساءً.

Dr.Radwa
Egypt Air