الجمعة 10 مايو 2024

صافينار ضيفة برنامج "شيخ الحارة الجريئة".. الليلة

صافينار

فن23-4-2021 | 17:14

نورهان اسامة

تحل الراقصة الأرمينية صافينار ضيفة لبرنامج "شيخ الحارة الجريئة" الليلة، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، والمذاع عبر قناة "القاهرة الناس"، في تمام الساعة6:25 عقب آذان المغرب.
ومن المقرر أن تجيب صافينار خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة الجريئة، حول حقيقة زواجها من رجل أعمال مصري، إضافة الي حقيقة تعرض منزلها للسطو، كما من المقرر أن ترد علي الاتهامات الخاصة بفساد الذوق العام والملابس الجريئة، مع توضيح رأيها الخاص في بعض زميلاتها الراقصات سواء الأجنبيات أو المصريات ومن أبرزهن دينا، فيفي عبده.
 وبرنامج "شيخ الحارة الجرئية" تعمتد فكرته علي إستضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.
وجدير بالذكر، أن يتضمن الموسم الخامس من البرنامج، عدة فقرات وهي: "مثلث الخطر، سيرتك علي كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة"
ويذكر أن فاجأ فريق إعداد برنامج "شيخ الحارة الجريئة" ضيوفه بنهاية كل حلقة، بنقلهم الي العالم الإفتراضي، الأمر الذي تلقي ردود أفعال متباينة بين الخوف والرعب والدهشة إضافة الي الإستمتاع بالمفاجأة، والتي كانت بمثابة البديل لإمتناع الضيوف عن الإجابة علي أي أسئلة مثلث الخطر.
وإستضافة الإعلامية إيناس الدغيدي خلال المواسم الأربعة الماضية، عدد كبير من النجوم، أبرزهم إدوارد، فريدة سيف النصر، صبري فواز، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air