السبت 22 يونيو 2024

"الغالي تمنه فيه".. كلب يبتلغ سماعة "ايربودز" ولازالت تعمل.. كيف ذلك؟

الكلب وصديقته

الهلال لايت23-4-2021 | 17:26

عمرو عاطف

كما يقولون "الغالي تمنه فيه" هذه المقولة تنطبق حقًا على تلك الواقعة حيث بعدما ابتلع كلب سماعة أذن "ايربودز" ماركة "آبل" أجريت له عملية جراحية وتم إخراج السماعة، والغريب في الأمر أن السماعة خرجت من أمعائه وهي لازالت تعمل بشكل سليم وبأعجوبة شديدة.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" قالت صاحبة الكلب راشيل هيك البالغة من العمر 22 عامًا، إنها أصيبت بخوف شديد عندما أدركت أن كلبها جيمي أكل سماعاتها، موضحة أنها هرعت إليه لكي يخضع لعملية جراحية لإزالة الجهاز الباهظ الثمن من معدته.

والمثير للدهشة أن العلبة خرجت سليمة، مع بقاء سماعات الرأس بالداخل ومصباح الشحن لا يزال مضاءً، وبعد ساعات اكتشفت راشيل أن الشاحن وسماعات الرأس لا تزال تعمل بشكل مثالي.

وقالت راشيل التي تعيش في ويلربي بالقرب من هال، إنها كانت تلتقط صور للكلب وهو يحصل على أول بيضة في عيد الفصح لكي تستخدمها في موقع الصور الشهير "انستجرام"، وتصف تلك اللحظات حيث تقول إن الكلب كان يقفز ويركض ويصاب بالجنون وكان متحمسًا للغاية.

وتابعت: "أثناء قفزه، أخرج أجهزة AirPods الخاصة بي من جيبي وسقطت على الأرض، وقبل أن أدرك حتى أنها سقطت على الأرض، كان يأكلها بالكامل.

وبعدها على الفور نقلت الكلب إلى خدمة طوارئ للحيوانات الأليفة حيث تم فحصه، وقالت الطبيبة البيطرية إنهم وجدوا السماعات لا تزال سليمة في جهازه الهضمي.

كما قالت الطبيبة: "كان هناك خطر من أن يتسبب ذلك في حدوث عائق، وجيمي كلب جميل ومحظوظ لان أصحابه تصرفوا بسرعة، خاصة وأن حمض البطارية يعتبر خطيرًا جدًا على الكلاب كما هو الحال بالنسبة للأجسام الغريبة الكبيرة، خاصة إذا سُمح لها بالمرور إلى الأمعاء ".

والمثير للدهشة أنه لم يكن هناك خدش أو علامة سن على الجهاز وحتى مصباح الشحن كان لا يزال قيد التشغيل، وبعدما تم إجراء العملية أمضى جيمي الليل يتعافى في العيادة وهو الآن في المنزل مع مخروط حول رأسه لمنعه من أكل أي أشياء أخرى.

الاكثر قراءة