السبت 8 يونيو 2024

طارق العشري يكشف حقيقة استخدامه السحر فى المباريات

طارق العشري

ملاعب الهلال23-4-2021 | 19:31

محمد عاطف

كشف طارق العشرى لاعب الاتحاد السكندري والمدير الفني السابق لعدد من الأندية بالدوري المصري، حقيقة تورطه فى أى أعمال سحر ودجل وشعوذة خلال مسيرته التدريبية.

وقال العشري فى تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة:«عمرى ما لجأت للسحر والدجل، ولو بعمل سحر كنت خدت الدورى».

وأضاف لاعب الاتحاد السابق: «أحد رؤساء الأندية اتهمني بالسحر، وأنا كنت استغل هذا سيكولوجيا وأعطى تعليمات لعمال الملعب برش المياه حتى يتوهم الخصم أنني أتبع أعمال الشعوذة».

وأشار مدرب حرس الحدود السابق عن الموسم الاستثنائي له مع الفريق في موسم 2011/20012 قائلا: «كسبنا 12 مباراة من أول 13 لقاء، وكنا نقدم أفضل موسم في تاريخنا، ولو اكتمل الدوري هذا الموسم كنا سنكون رقما صعبا فى المنافسة على الدوري، لكن إلغاء المسابقة عصف بطموحاتنا لذا قررت الرحيل عن الحرس».

وأكد العشري على نجاح تجربته التدريبية فى  إنبي، موضحا أنه قاد الفريق البترولى إلى المربع الذهبي في عهده ولا يقبل توصيف الفترة أو المحطة بالفاشلة، موضحا أنه قاد الفريق وقتها للمشاركة في الكونفدرالية.

وأوضح المدير الفني السابق، أن تجربته مع الشعب الإماراتي فاشلة ولم يجنى ثمار عمله فيها، موضحا أنه كان يتمنى نجاح تجربته في دوري الخليج العربي ومؤكدا أن انتقال السولية للشعب لم يكن كوبري لانتقاله لصفوف الأهلي.