الجمعة 3 مايو 2024

نيللي كريم تكتشف خيانة محمد فراج لها في الحلقة الـ11 من "ضد الكسر"

بوستر مسلسل ضد الكسر

فن23-4-2021 | 20:28

ندى علاء

عرضت قناة دبى، الحلقة الحادى عاشر من مسلسل "ضد الكسر"، والتى بدأت أحداث الحلقة بمشهد بين زوج "سلمى" نيلي كريم، "كريم" محمد فراج، و "نادين" لقاء الخميسى، والتى ذهبت لمكتب "كريم" بحجة أنها تريد أن تصلح بينه، وبين "سلمى"، ولكن تقول له أنها لا تقتنع بكلام "سلمى" وأن وجود "صلاح" مصطفى درويش، في بيتها يوم الحادثة كان بسبب شقيقتها "ملك" تمارا عماد، وأنها لا تستطيع إقناعه بذلك.

وتذهب "نادين"، وتقول لها أنها تصدقها، ولكن "كريم" هو من يرفض تصديقها، ولم يتبق أمام "سلمى" الا الذهاب لوالد "كريم"، ويقابل "مالك" الذى يوهم شقيقتها الصغرى "ليلى" نور إيهاب بحبه، ويقول لها أنه لن يؤذيها وأنه يحبها، وأنه حذف الفديو التى تظهر فيها "ليلى" وهى تدفع بأختها "سلمى" على سلم الڤيلا، وأن سيذهب ولن يراها مرة أخرى.

وتذهب "سلمى" إلى شقيقتها "ملك"، وتطلب منها أن تذهب ل "كريم"، وتخبره بعلاقتها ب "صلاح"، حتى يصدق "سلمى" ويعود لها، ولكن "ملك" ترفض وأنها لن تقوم بفضح نفسها.

ويذهب الظابط "هانى" هشام إسماعيل، إلى "سلمى"، ويسألها لو تذكرت أى مواصفات أخرى عن من حاول قتلها، ولكن تستمر "سلمى" في الإنكار وأنها لا تتذكر، وتنتهى الحلقة ب "هانى" وهو يخبرها أن "كريم" وقت الحادثه كان في بيت "مايا" سينتيا خليفة.

يشارك في بطولة المسلسل لؤى عمران، نهير أمين، الفنان القدير رمزي العدل، محمد السويسى، وأحمد أبوزيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في تمام العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسه صباحًا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa