الثلاثاء 30 ابريل 2024

اشتعال الأزمة بين فاتن ورقية في الحلقة 11 من بين السما والأرض

بين السما والأرض

فن24-4-2021 | 02:25

نورهان اسامة

عرضت الحلقة 11 من مسلسل "بين السما والأرض"، والتي بدأت باحتفال من بالأسانسير جميعا بطفل "سارة" نورهان، والتي ولدته للتو، ويحاول المهندس الكهربي التواصل مع من طلب منه قطع غيار للأسانسير، والذي أوقفه أحد الظباط بالكمين متسائلا عن رخصة سيارته، فيما يطلب "شاكر" أحمد بدير، بالتصوير مع "محمود" طفل "سارة"، حيث توافق الأخيرة فورا.

عودة "جلال أبو الوفا" محمد ثروت، فلاش باك لوقت تواجده بمستشفى الأمراض العقلية، لحين يعترف الطبيب المعالج له بأن "جلال" ليس مريضا عقليا، ليقوم رئيس المستشفى بتحويل الطبيب للتحقيق مع وقفه عن العمل، ينفعل "حميد" هاني سلامة، على صديقه "بطرس" والذي أخبره بوقف مقالات في الجريدة الخاصة به، ليتوصل "حميد" إلى حل وسط وهو نسر المقالات بموعدها ولكن باسم وهمي بعيدا عن اسمه، ليوافق "بطرس" بعد ثوانٍ من التردد.

ويطلب "ديشا" عمر كمال، من صديقه "عوض" محمود الليثي، ترك زوجته "رقية" نجلاء بدر، ويلتفت لمستقبلهما في الغناء، ويهدد "شاكر" المعلم "غنام" بعدما تأكد من فعلته بإغراق المكتبة، وتبلغ "رقية" الشرطة عن زوجها بالوقت الذي تضع له قطعة من المخدرات بداخل الجاكت الخاصة به، لتمسكه الشرطة فورا، ترفع إحدي صديقات "سامي" عمرو صالح، محضر ضده بعد إبتزازه لها بعدد من الفيديوهات والصور، ولكن تخلي النيابة سبيل "سامي" لعدم وجود أدلة ضده.

ويتحدث "شاكر" مع ابنه "بليغ" عن أهمية المكتبة وكيف أخرجت علماء وكتب علي مر تاريخها، بأحد محلات "سيد الحلواني" لبيع الملابس، تقوم فتاة ترتدي النقاب بدخول غرفة تغيير الملابس الوقت الذي تقوم فيه فتاة أخري بإلتقاط صورة لها من الداخل وتختفي فورا، تنفعل المنتقبة علي العامل بالمحل وتطلب منه التحدث مع صاحب المحل بالقسم، فيحاول "الحلواني" إقناعها بالتنازل عن المحضر مقابل مبلغ من المال.

فتوافق السيدة فورا على عرضه، غافلا عن عين الكاميرا التي تصورهما بالصوت والصورة، ويُرسل الفيديو للدكتور "حميد" والذي يقوم بنشره عبر مواقع السوشيال ميديا، تذهب "رقية" لجلسة تصوير فور طلاقها من "عوض"، حيث نفذ المنتج "هاشم العزب" وعده لها باكتشافها، معلنا أن اسمها سيظهر على الأفيش الرسمي للفيلم الجديد باسم "حنان صدقي".

وتنتشر صور "حنان صدقي" عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، إلى أن تراها "فاتن سرور" سوسن بدر، لتنهض باتجاه الأستوديو الخاص بها، لتجدهم في حالة الاحتفال بالنجمة الجديدة، فتنفعل عليهم جميعا رامية بالتورتة أرضا غير مبالية بالكاميرات من حولها، وتنصرف بعدها في صمت كما جاءت.

ويصل خبر انتشار فيديو "سيد الحلواني" والسيدة المنتقبة في القسم له، ليتجه بعدها وبدون تفكير لمنزل الدكتور "حميد" معرضا عليه عرض وهو إما بالابتعاد عن طريقه أو انتهاء الأمور بينهما بقتل أحدهما، ليقبل "حميد" بالخيار الثاني إضافة الي طرده من منزله أمام أعين "علا" درة، يقرر والد "سامي" أن يسفر ابنه للخارج بعد كثرة شكاوي الفتيات المقدمة ضده ليتحول قضيته إلى رأي عام.

وتنتهي الحلقة الحادية عشر بجلوس من بالأسانسير علي الأرض في صمت تام إلى أن يقطعه الشيخ "عوض" بترديده لعدة ابتهالات.

ومسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد لطفي، محمود الليثي، أحمد بدير، نورهان، ندي موسي، والعمل مأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa