السبت 18 مايو 2024

اعتراف بعلاقة جنسية يضع «ضل راجل» على قائمة «التريند»

رنا رئيس

فن24-4-2021 | 13:32

ميرنا عادل أديب

تصدرت الحلقة الـ 12 من مسلسل "ضل راجل" قائمة "تريند" محرك البحث "جوجل"، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرضها وإثارتها جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن تأثّرهم بأحداث الحلقة والتي بدأت بذهاب "غادة" هدى الإتربى، إلى والدة "سليم" محمد يسري، حبيبها لتعرف منها موعد زيارتهم لطلب يدها من أبيها، فتتفاجأ بأن أم "سليم" لا تعلم أي شيئ عن الأمر، وأن هذه خطة من أفكار "سليم" حتى يستطيع إبقاء "غادة" صامتة ولا تكتشف أمره بخصوص ما فعله بـ"شهد" رنا رئيس.

وتتطور أحداث الحلقة باعتراف "شهد" بإقامتها علاقة مع حبيبها، وإن حملها لم يكن اغتصاب، وتقوم  بإخبار طبيبتها "ملك" نور اللبنانية، عن قصة تعرفها على "سليم" وكيف اعترف بحبه لها، فوقعت في غرامه.

كما يذهب "جلال" ياسر جلال، إلى والد "غادة" ليخبره برغبته في مقابلتها وفهم ما حدث، إلا أن الأب يهدد "جلال" بأنه يمكنه إيذاءه إذا لم يخرج من بيته فورًا، كما أنه سيمحيه من على وجه الأرض إن حاول أن يذكر أسم ابنته في القضية.

وتختتم الحلقة بقيام "سميحة" رباب ممتاز، شقيقة "جلال" بالاحتفال بمولودها الصغير، بحضور أخيها وزوجته و"شهد" ابنتهم، التي تظهر عليها أعراض الحمل.

 يُذاع مسلسل "ضل راجل" يوميًا على شاشة "الحياة" في الـ 12 بعد منتصف الليل. ويشارك في بطولته باقة من النجوم "ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير"، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

الاكثر قراءة