الأحد 19 مايو 2024

مواعيد عرض النماذج الاسترشادية على قناة «مدرستنا»

قناة مدرستنا التعليمية

تحقيقات24-4-2021 | 13:35

إسراء خالد

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة عرض النماذج الاسترشادية لامتحانات سنوات النقل في المرحلة الابتدائية، والإعدادية على قناة مدرستنا التعليمية قبل انطلاق الامتحان الشهري لشهر إبريل لعام 2021، المقرر عقدها بداية من يوم الاثنين الموافق 26 من شهر إبريل الجاري، وحتى يوم الأربعاء الموافق 28 من الشهر ذاته.

 

وتتضمن مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة على قناة مدرستنا التعليمية الصفوف من الرابع الابتدائي، وحتي الثاني الإعدادي لمساعدة الطلاب في الاستعداد لامتحان شهر إبريل، وفي هذا الصدد تعرض بوابة "دار الهلال" مواعيد عرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا كما أعلنتها وزارة التربية والتعليم:

 

نماذج امتحانات شهر إبريل على قناة مدرستنا

الصف الرابع الابتدائي: تعرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر إبريل الجاري، الساعة 11 صباحًا، و6 مساءً.

الصف الخامس الابتدائي: تعرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية يوم الأحد الموافق 25 من شهر إبريل الجاري، الساعة 11 صباحًا، و6 مساءً.

الصف السادس الابتدائي: تعرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية يوم الاثنين الموافق 26 من شهر إبريل الجاري، الساعة 11 صباحًا، و6 مساءً.

الصف الأول الإعدادي: تعرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر إبريل الجاري، الساعة 12 ظهرًا، و7 مساءً.

الصف الثاني الإعدادي: تعرض النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية يوم الأحد الموافق 25 من شهر إبريل الجاري، الساعة 12 ظهرًا، و7 مساءً.

 

جداول امتحانات شهر إبريل

يوم الاثنين 26 من شهر إبريل الجاري: امتحان طلاب الصف الخامس الابتدائي، والصف الثاني الإعدادي.

يوم الثلاثاء 27 من الشهر نفسه: امتحان طلاب الصف السادس الابتدائي.

يوم الأربعاء 28 من الشهر نفسه: امتحان الصف الرابع الابتدائي، والصف الأول الإعدادي

 

تردد قناة مدرستنا التعليمية

يمكنك متابعة النماذج الاسترشادية على قناة مدرستنا التعليمية على التردد: 12303 أفقي / معدل الترميز: 27500 / معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاكثر قراءة