السبت 18 مايو 2024

ولادة وطلاق.. منى زكي حديث الجمهور في لعبة نيوتن

منى زكي

فن24-4-2021 | 17:07

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل لعبة نيوتن، الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 11 منه، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول أحداث الحلقة، بعد أن استمعت "هنا" التي تجسد دورها منى زكي، إلى رسالة صوتية أرسلها لها زوجها "حازم" الذي يجسد دوره محمد ممدوح، كان أرسلها لها قبل شهر ولم تستمع إليها في حينها ليخبرها بأنه طلّقها ولم تعد زوجة له.

وردت "هنا" على رسالة "حازم" بتسجيل صوتي قالت فيه: "أنت بتطلقني وأنا بولد.. أنا بكرهك".

وحاول حازم الاتصال بزوجته السابقة هنا بعدما استمع إلى رسالتها، ولكن الممرضة ردت عليه باللغة الإنجليزية لتخبره بأن هنا وضعت طفلها وهو بالحضانة، ولكنه لم يفهمها ليعطي الهاتف إلى صديقته أمينة خليل، التي ترجمت له ما قالته الممرضة.

وبعدما أفاقت هنا أطلقت على مولودها اسم إبراهيم، ولكن الممرضة عادت إليها مرة أخرى لتأخذ منها الطفل لكي تخبرها أن هنا خطأً حدث، وأنا طفلها مات خلال الولادة.
ولكن هنا استيقظت من نومها لتكتشف أن ما حدث كان حلمًا، وذهبت مسرعة إلى الحضانة لتحاول رؤية طفلها ولكن الفريق الطبي المعالج لها أعطوها مهدئًا بعد أن تناولت آلة حادة وهددتهم بقتل نفسها.

وطلب حازم المساعدة من "بدر"، الذي يجسد دوره سيد رجب، في البحث أن شخص مقيم بأميركا لكي يطمئن منه على هنا، ولكن بدر طرح عليه سؤالًا، قائلًا: "هل أن قلق بعد معرفتها خبر طلاقها، أم تحاول الاطمئنان عليها؟"، ولكنه لم يجبه.

ومسلسل لعبة نيوتن بدأ عرضه في شهر رمضان الحالي، وهو من بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، حنان يوسف، وعائشة بن أحمد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن،. وسيناريو وحوار مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، وإنتاج "ميديا هب" سعدي جوهر.

الاكثر قراءة