الخميس 16 مايو 2024

عساف الغريب يتفق مع الغجر فى نسل الأغراب

بوستر مسلسل نسل الأغراب

فن24-4-2021 | 22:21

إسراء الشبكي

شهدت الحلقة الماضية ذهاب غفران إلى منزل خالته نجاة بعد أن جاء عساف وكان بحضور دياب، وبدأت بلحظات ذكريات ثم تعنيف لكلا الطرفين، ثم عرض عساف حلًا على غفران وهو أن يطلب زوجته جليلة ويترك له ابنه حمزة، لكي تحل الأزمة بالكامل، ولكن غفران يرفض حتى وأن ترد له والدته وهي الفنانة أحلام الجريتلي، وهذا ما يعني أن الصراع سوف يشتد أكثر وأكثر بين الطرفين. 
جاءت الحلقة ال١٢  من مسلسل "نسل الأغراب" لتشهد أحداث جديدة حيث عقد إتفاق بين أحمد السقا “عساف الغريب"  وبكري ان يتشاركا معا في تجارة السلاح. 
وعلى الرغم من عدم موافقة عساف الغريب "أحمد السقا" في البداية على أن يتشاركا معا؛ إلا أنه أتفق معهم أن يقوم هو بجلب السلاح ويقوم الغجر بتوزيعه وهو ما جعله يلقى ترحيب كبير من بدري. 
في الوقت ذاته كان غفران الغريب "أمير كرارة" يواجه مشكلة مع أحد رجاله الذي حاول الهروب من منطقة المزارع والذي يشترط عليهم أن يبقوا طول الوقت هناك دون أن يعرف أحد مكانهم؛ إلا أن أحدهم حاول الهروب ليقوم غفران بقتله وإلقاءه من فوق الجبل.. محذرًا باقي العمال أن يفعلوا مثله حتى يلقوا نفس مصيره. 
يُمثل مسلسل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة» بالجزئين.