الأحد 12 مايو 2024

محمد فراج والد طفل منى زكي.. أحداث الحلقة 13 من لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن

فن25-4-2021 | 22:16

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة بمشهد تجهيزمنى زكي زوجها "حازم" محمد ممدوح، لغرفة طفلها، وتركيبه لسرير الطفل وتساعده شقيقتها "يارا" مايان السيد، ويقوم "حازم" بتعليق صورة الطفل التى أرسلتها له "هنا" من الإنترنت كصورة طفلهما.

واصطحب "مؤنس" محمد فراج، "هنا" إلى المستشفى بعد أن حاول المحامى الخاص بقضيتها، الحصول على موافقة المستشفى بالسماح لـ"هنا"، برؤية الطفل، ولكن من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، كما يذهب "حازم" أيضًا لبيت "بدر" سيد رجب، ويخبره أن عرف أنه يستعد للسفر إلى أمريكا، وأنه علم من البنك أن "حازم" قدم كشف حساب للسفارة.

ويأخذ "حازم" فيزا أمريكا، ويقرر الذهاب إلى أمريكا خلال أسبوعين أو ثلاثة، وتبقى "أمينة" عائشة بن أحمد، غاضبة من "حازم" وتطلب منه أن يعتذر لها، وبالفعل اعتذر، وأخبرته أنها لديها صديقة تعمل في القنصلية المصرية في أمريكا وممكن أن تساعده.

مني زكي

ويذهب "زى" آدهم الشرقاوى، إلى بيت "مؤنس"، وتستقبله زوجة "مؤنس"، ولكن يأتى "مؤنس" من الخارج مع "هنا"، ويطرده خارج منزله، ولكن "هنا" قالت إنه ضيفها فأبقاه، وطلب منها "زى" أن تعود لمنزله وحتى أنه سيطرد صديقته من أجلها، ولكن "مؤنس" يحاول أن يقنعه بالبقاء لأن الأخصائين الاجتماعيين من الممكن أن يذهبوا لها لكى يقيموا صالحية المكان الذى تعيش فيه، فمن الأفضل أن تبقى في منزله.

ويخبر المحامى "هنا"، أن تقرير الأخصائية النفسية ليس في صالحهم، وأن ما بقى أمامها فقط اختيار وحيد وهو أن الأب يجب أن يحضر ويحصل على حضانة مؤقته، أو يتم إعطاؤه لأسرة حاضنة، وتقترح "هنا" فكرة أن تأتى بأى شخص ويمثل أنه أب الطفل، ويوافق عليها المحامى ويقول إنها فكرة جيدة، وأن بيانات الأب لم تسجل بعد في شهادة الميلاد، وأنه يجب أن تجد شخص موثوق والأفضل أن يكون مواطن أمريكى، تعطيه حضانة الطفل لمدة 6 أشهر على الأقل، وتقترح "هنا"، أن تعطيها ل "زى"، ولكن يرفض "مؤنس" هذا الاقتراح.

مسلسل لعبة نيوتن

وتنتهى الحلقة بإخبار "أمينة" لـ "حازم" أن اسم والد الطفل مكتوب اسم "مؤنس" وليس "حازم".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Radwa
Egypt Air