الثلاثاء 21 مايو 2024

أحداث الحلقة 15 من مسلسل خلي بالك من زيزي.. طلاق هشام وزيزي

أمينة خليل

فن25-4-2021 | 23:17

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الحلقة الخامسة عشر من مسلسل"خلي بالك من زيزي" لأمينة خليل التي تشارك به في رمضان2021.

بدأت الحلقة بمشهد لـ"هشام" يقف قريبا من منزل "زيزي"، ثم جلست "زيزي" أمام المأذون حزينة وجاء "هشام" في مشهد صامت يبدو على وجههم ملامح الحزن واليأس، ثم تحدثت "زيزي" بما قاله لها المأذون حتي تتم عملية الطلاق وهي تبكي بشدة، ثم بدأ "هشام" أيضا بالبكاء، ثم نطق "هشام" بكلمة الطلاق.

زيزي

في مشهد بين والدة "زيزي" ووالدة "نيللي" تبكي وتقول لها إنها كانت من المفترض أن تكون مع "زيزي" في تلك اللحظة الصعبة، ثم مشهد بين "هشام" و"زيزي" يعتذر لها عن كل شئ سببه لها فأطالت النظر له وقالت له بكل حزن "بعد إية؟".

ثم ظهرت "ياسمين" تبكي وتعتذر لـ "هشام" في تسجيل صوتي، ثم فجأة ظهر "هشام" وطلب منها أن يتحدث معها، ذهبت "زيزي" إلى مكان عمل والدتها، ثم جلست وتحدثت مع والدتها، ثم أخذا يتعاتبان وتخبرها والدتها أنها  خائفة عليها وعلى مستقبلها وأنها لابد أن تعمل.

وجلست "زيزي" مع "مراد" تخبره عن مشكلتها وأنها لابد أن تعمل وأخذ يسألها عن مهاراتها، ثم وجد لها عمل  في "العقارات"، فسأل مديرة العمل وسرعان ما اتصلت به، ثم وافقت وأخبرته أنها تريدها في إنترفيو فذهب معها.

وحدثت مشادة كلامية بين "زيزي" و"نيللي " وانتهت بطرد "نيللي" لـ "زيزي" من بيتها ووصفها بأنها مجنونة.

والمسلسل يشارك به العديد من الفنانين منهم أمينة خليل، نهي عابدين، محمد ممدوح، علي القاسم، أسماء جلال، إخراج كريم الشناوي.