الخميس 16 مايو 2024

عبد المحسن سلامة: بوابة «دار الهلال» تمتلك خبرات وشباب يستطعيون إعادة أمجاد المؤسسة

عبد المحسن سلامة مع نقيب الإعلاميين

أخبار26-4-2021 | 14:24

أماني محمد

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين الأسبق، إن مؤسسة «دار الهلال» عريقة وأنه سعيد بإطلاق بوابتها الإلكترونية لأن البوابات الإلكترونية هي إحدى التطورات الهامة في المؤسسات الصحفية، مضيفا أنه يؤمن بالتوجه نحو المواقع الإلكترونية والاستفادة من التطور التكنولوجي.

 

وأوضح أن بوابة دار الهلال بالتأكيد ستستطيع أن تصل إلى مرتبة متقدمة بين المواقع والبوابات الإلكترونية، وتعيد لدار الهلال أمجادها بشبابها وخبراتها الموجودة، مضيفا أن الجميع يؤمن بذلك لأن دار الهلال تمتلك خبرات وقدرات كبيرة، وفي القريب العاجل تكون في أفضل حال.

 

وأضاف أن تطوير وتحديث البوابات الإلكترونية لبوابة دار الهلال وكل المؤسسات الصحفية القومية هو خطوة هامة لعلاج مشاكل تلك المؤسسات لتعود إلى قوتها وتعود المصداقية والقوة لتلك المؤسسات وللصحافة بشكل عام، موضحا أن الصحافة الإلكترونية هي أحد أنواع الصحافة وكذلك الصحافة الورقية والصحافة التلفزيونية كلها أنواع مختلفة للصحافة.

 

وأضاف أن المشكلة ليست في شكل وطريقة تقديم المحتوى ولكن الأساس هو تطوير المحتوى بأكبر قدر ممكن وتقديمه بمصداقية ومهنية لاستعادة القارئ واكتساب ثقته.