السبت 18 مايو 2024

أم تقتل طفليها التوأم حديثا الولادة بالماء المغلي والسم لهذا السبب

القاتلة وطفليها التوأم

الهلال لايت 26-4-2021 | 16:25

محمود طنطاوي

تحاكم دانيسجا كيلباتريك بتهمة قتل طفليها التوأم داليس وداكوتا بنتلي، اللذين عُثر عليهما ميتين في شقة في كوينز بنيويورك يوم الخميس الماضي.

 

وقال ممثلو الادعاء، إنهم يتوقعوا أن الأم ربما بقيت مع أجسادهما لمدة أربعة أيام، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "الميرور" البريطانية.

 

واتُهمت دانيسجا كيلباتريك بقتل داليس وداكوتا بنتلي داخل شقتها، ونشرت تفاصيل الجريمة البشعة التي نفذتها الأم البالغة من العمر 23 عامًا في حق طفليها التوأم حديثا الولادة من قبل المدعين العامين.

 

وقالوا، إن كيلباتريك وضعت مطهر الصنوبر في زجاجات الحليب الخاصة بهما وقدمتها لهما، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، ثم قامت بوضع الطفلين في حوض استحمام مملوء بماء درجة حرارته مرتفعة للغاية.

 

وكشفت السلطات، أن داكوتا توقفت عن التحرك تحت الماء ، مما دفع الأم إلى لف جسدها الصغير ببطانية وردية اللون ، ثم وضعها داخل كيس بلاستيكي أسود ووضعه تحت حوض المطبخ.

 

ونجت داليس من الموت محترقة بالماء المغلي داخل حوض الاستحمام ولكنها وجدت ملقاة على وجهها داخل  سرير وفي رأسها سكين، بحسب محضر المحكمة.

 

وقالت الأم للشرطة بعد إلقاء القبض عليها: "لم يسمح لي الأطفال بالنوم، لقد استسلمت للتو وتوقفت عن الاهتمام، لم أكن أهتم بالأطفال، ولهذا سممتهما".

 

الاكثر قراءة