السبت 4 مايو 2024

سفراء العرب يهنئون بوابة دار الهلال على انطلاقها: من أعرق المؤسسات في المجال الإعلامي بمصر

افتتاح بوابة دار الهلال

تحقيقات26-4-2021 | 15:15

أماني محمد - أنديانا خالد

هنأ سفراء عدد من الدول العربية بوابة دار الهلال على انطلاقتها الجديدة، بعد افتتاحها أمس بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ونخبة من الإعلاميين ونجوم المجتمع.

سفير عمان يهنئ بوابة دار الهلال

حيث هنأ السفير عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية مصر العربية، العاملين بمؤسسة دار الهلال على تدشين بوابة دار الهلال، متمنيا النجاح والتوفيق خلال الفترة المقبلة.

وفي كلمة ألقاها المستشار بدر بن هلال البوسعيدي نائب المندوب الدائم للسلطنة لدى الجامعة العربية، نيابة عن السفير خلال حفل سحور بوابة دار الهلال، لينا الشرف أن نكون من ضمن المدعويين في حفل سحور بوابة دار الهلال، وسط الدبلوماسيين، نشارك المجموعة من الصحافة والإعلاميين والليلة المباركة من ليالي شهر رمضان المبارك، ونسأل الله القبول.

تهنئة من السفير السعودي

ومن جانبه، شارك جابر الشهري، نائبا عن السفير السعودي في القاهرة، في حفل سحور بوابة دار الهلال مساء أمس، على هامش الاحتفال بإطلاق البوابة، حيث أكد أنه تشرف بتواجده في هذا الاحتفال، وأن دار الهلال من أعرق المؤسسات المهنية في المجال الإعلامي في مصر ومن أكبرها.

وأوضح أن ما قامت به البوابة من عملية تجديد وتطوير وانطلاقة جديدة ستكون بمشيئة الله بداية خير، وخاصة أن المنافسة في المجال الإعلامي كبيرة، مضيفا أن التعاون بين السفارة السعودية ومؤسسة دار الهلال وبوابتها الإلكترونية كبير وقائم منذ فترة طويلة، ونأمل لهم كل التوفيق في عملهم.

وأكد أن ما تقدمه بوابة دار الهلال من محتوى مهم للغاية، وخاصة أن كل المؤسسات الصحفية اتجهت للمجال الإلكتروني عبر البوابات الإلكترونية الجديدة والمتخصصة للترويج للإعلام الجديد وعرض المحتوى بما يناسب القراء في الوقت الحالي في ظل التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة في صناعة المحتوى.

وأشار إلى أن البوابة الإلكترونية لدار الهلال هي خطوة هامة للمؤسسة ويأمل الجميع لها المزيد من التوفيق والنجاح في مهمتها ورسالتها الإعلامية، مضيفا أن السفير أسامة بن أحمد النقلي السفير السعودي في القاهرة لم يتمكن من حضور الاحتفالية نظرا لعدم تواجده في مصر في الوقت الحالي.

وأكد الشهري أن السفير السعودي كان لديه رغبة شديدة في حضور الاحتفالية ولقاء الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال وأبناء المؤسسة والإعلاميين، لكن ظروف تواجده خارج مصر في تلك الفترة حالت دون ذلك، قائلا: "يشرفنا التواجد هنا في مؤسسة عريقة مثل دار الهلال دائما".

كان المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، قد افتتح بوابة دار الهلال الإلكترونية الجديدة، أمس الأحد 25 أبريل، بحضور المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إداراة دار الهلال والكاتب الصحفى خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال وإصدارات الهلال، إلى جانب الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة.

وأعرب الشوربجي، عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته البوابة في فترة وجيزة، مؤكدا أنه والهيئة كاملة ستستمر في دعمها لبوابة دار الهلال، قائلا: "أنا بحب دار الهلال ومقتنع أنها لازم تبقى قوية بأبنائها ولابد من الإدارة بالحب، لأن هناك ميراثا من المشكلات لكن بالاتحاد والحب بين أبناء الدار ستحل المشكلات ويتم التطوير بالتكاتف والدعم لتطوير المؤسسات والارتقاء بها".

Dr.Randa
Dr.Radwa