السبت 18 مايو 2024

عميد «تجارة طنطا»: انتهاء إعلان نتائج الامتحانات إلكترونيًا

كلية التجارة بطنطا

محافظات26-4-2021 | 22:28

دينا السعيد

أعلن الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة جامعة طنطا عن الانتهاء من إعلان نتائج الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة وطلاب البرامج الخاصة بالكلية لأول مرة في وقت قياسي من خلال وحدة نظم المعلومات الإدارية بالجامعة ووحدة البوابة الالكترونية.

وأشار هاني الشامي الى أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بضرورة إعلان نتائج الطلاب الكترونياً بأسرع وقت عبر موقع الكلية الرسمي، وإتاحتها للطلاب، حيث يستطيع الطالب عن طريق موقع الكلية الرسمي من خلال الرقم القومي الخاص به الاطلاع على النتيجة، مؤكداً أن إدارة الكلية تقدم كافة أشكال الدعم الالكتروني للطلاب والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بهم بشكل يومي.

وفى سياق متصل، قدم عميد الكلية خالص الشكر لرؤساء الكنترول بالكلية ولفريق عمل وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية ووحدة نظم المعلومات الإدارية، ووحدة البوابة الإلكترونية على جهودهم الاستثنائية خلال الفترة الماضية ومواصلة العمل على مدار ساعات لإنجاز المهام المكلفين بها وإعلان النتائج بشكل كامل لكل طلاب الكلية بوقت قياسي.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للخدمات الإلكترونية بسرعة إعلان نتائج الطلاب في وقت قياسي بعد الإنتهاء من الامتحانات، مثمناً دور كافة العاملين بالوحدات لاعلان النتائج، مشيراً الى أن الجامعة لا تألوا جهداً فى دعم خطوات التحول الرقمي الشامل.

الاكثر قراءة