الأربعاء 15 مايو 2024

المؤلف لؤي السيد يكشف لـ"دار الهلال" تفاصيل فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فن26-4-2021 | 23:38

ميرنا عادل أديب

ينتظر المؤلف لؤي السيد، طرح فيلم "ماما حامل" في موسم عيد الفطر المقبل، بطولة ليلى علوى، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، نانسي صلاح، ومحمد سلام. 

وقال المؤلف لؤي السيد، في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، إنه سعيد بالعمل مع الفنانة ليلى علوي، وأن عودتها بعد غيابها لمدة 6 أعوام عن السينما، باختيارها فيلما من تأليفه، خاصة أنها فنانة كبيرة ويعرض عليها الكثير من الأعمال  الفنية وتقوم باختيار أفضلها.

وأضاف "السيد" أن فيلم "ماما حامل" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ورغبته في توصيل هدف من خلاله عن أهميه دور الأسرة، وتظهر في الفيلم الفنانة ليلى علوى، بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها إبنان هما محمد سلام، وحمدي الميرغني.

وتابع  "السيد" أنه سبق وتعامل مع الفنان حمدي المرغني، في العديد من الأعمال آخرها مسلسل "اتنين ف الصندوق"، مشيرً بأنه إنسان طيب ودمه خفيف، وشخصيته لم تتغير أمام الكاميرا وخلفها، فهو خفيف الظل".

ولفت المؤلف لؤي السيد، إلى أنه لا يوجد خلافات بينه وبين أحد من الفنانين بالوسط الفني، ويتمنى العمل مع الجميع".

واختتم "لؤي" حديثة بأن جميع الأعمال الذي قام بتأليفها مفضلة لديه خاصة فيلم "خانة اليك" لأنه يعد الفيلم الوحيد غير الكوميدي، بالإضافة إلى أعماله الكوميدية ومن بينها "غش الزوجية"، "رامي الاعتصامي"، "رغدة متوحشة"، "سبع البرمة".

فيلم ماما حامل

ويذكر أن فيلم "ماما حامل" تدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله والذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، إلى جانب قصة حمل ليلى علوي، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

فيلم "ماما حامل"بطولة باقة من نوم الفن ومن بينهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهدى الأتربى، محمد سلام، بدرية طلبة، ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسنشري، سينرجى، و أفلام مصر العالمية.