الجمعة 10 مايو 2024

تامر الكاشف لـ"دار الهلال": "الاختيار 2 " فرصة حلمت بها

تامر الكاشف

فن27-4-2021 | 01:05

رحاب العوضي

لفت عدد من النجوم الشباب الأنظار إليهم بعد مشاركتهم في مسلسل الاختيار 2 منهم تامر الكاشف الذي عبر عن سعادته بالمشاركة في الملحمة الوطنية، وكشف في تصريحات خاصة لـبوابة " دار الهلال " عن ترشيحه للدور وبعض الأحداث المقبلة وكواليس المشاهد التي جمعته بالفنان أحمد مكي، والفنان طارق صبري معرباً عن مدي حبه الشديد لهما، وعن حلمه الذي تحقق منذ رؤية الجزء الأول من مسلسل الإختيار. 

قائلاً " أجسد في المسلسل شخصية الإرهابي"حنفي جمال"، والذي ستكشف الحلقات بأنه الضابط المفصول من بين المجموعة التي انشقت عن الداخلية، وهو شاب تخرج من كلية الشرطة بتفوق وكان يقوم بتدريب زملاءه في الكلية ثم أصبح حارس شخصي لمدير أمن هام جداً، وتم أستقطابه فجأة، وكان يمر بفترة من التدين المراهق وعندما ظهر عليه بوادر التطرف تم وضعه تحت المراقبة، وتتوالي الأحداث ثم سنتفاجأ بأنه سيصبح أحد افراد خلية أرهابية وهو ما لم يتوقعه أحد ممن حوله لأ شخصيته لا توحي بذلك نهائياً وسيصبح له نقطة تحول فارقة في الحلقات القادمة.

وتابع "ترشيحي للمسلسل جاء من إبراهيم فرج "الكاستينج دايريكتور" وتم إختياري بعد ذلك من قِبل المخرج بيتر ميمي، وفي الحقيقة "رجال الظل" هو حلم تمنيته كثيراً منذ أن شاهدت الجزء الأول من مسلسل "الإختيار" حتي أصبح حقيقة حمداً لله، فهو نقلة في تاريخ حياتي المهني.


 
وأردف"الاختيار 2 جمعني للمرة الأولي بالفنان أحمد مكي وفي الحقيقة علي الجانب الشخصي أحبه وسعدت كثيراً للعمل معه، وإيضاً الفنان طارق صبري علي الرغم من أنه صديقي ولكن لم يجمعنا عمل من قبل، والمخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان.

واختتم "كانت الكواليس رائعة وتسودها الالفة وسعدت بها كثيراً لانها كانت مميزة ومليئة بالإلتزام والإنضباط وأكثر من رائعة.

" الإختيار2 " بطولة كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنچي المقدم، بشري، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، سلوي عثمان، إسلام جمال، محمد علاء، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرچي.

Dr.Radwa
Egypt Air