الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد أزمة إسماعيل ياسين.. مسلسل موسى مطلوب على جوجل

محمد رمضان.

الهلال لايت27-4-2021 | 15:02

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل موسى، الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 14 منه، والتي أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة بعد أزمة شخصية إسماعيل ياسين التي ظهرت في الحلقة الماضية.

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول أحداث الحلقة، بعد أن بحث "نوفل"منذر رياحنة، عن "شفيقة" التي تجسد دورها هبة مجدي، ومقابلته لمدير الفندق التي أقامت فيه قبل رحيلها مع ڤانيا إلى الإسكندرية، والعمل في النادي اليوناني.

وأعقب ذلك مضايقة "شفيقة"من قبل مدير النادي، الذي حاول لمس جسدها، مما أصابها الذعر راغبة  في العودة لبلادها.

كما عرض المعلم وهبة على محمد رمضان،والذي يجسد دور "موسى" العمل معه والسفر لغزة لجلب البضائع من هناك، مقابل 10 جنيهات في السفرية الواحدة، و بعدما علمت "حلاوتهم"سمية الخشاب، بذلك، كشفت لـ"موسى"عن رغبتها في عدم سفره وحاجتها إليه في العمل معها. 

ورد "موسى" على رغبة "حلاوتهم" بـإن "الموت بيخوف الصنف الناعم اللى زيك.. وأنا كل همى أخلص اللى علىّ وبعد كدا مرحب باللى جاى

ثم ذهب ليخبر المعلم نوفل بقبوله لعرضه والذهاب إلى غزة لإنجاز المهمة التي طلبها منه .


 ويذكر أن أحداث مسلسل"موسى" تتناول قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

ومسلسل "موسى"بدأ عرضه في شهر رمضان الحالي، وهو من بطولة: محمد رمضان، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air