الخميس 9 مايو 2024

ننشر أحدث مجموعة من القفاطين لرمضان 2021 من الموضة العالمية

القفطان

سيدتي27-4-2021 | 16:32

أسماء حامد

فرضت ثقافة وعادات المرأة العربية والمسلمة تأثيرها على العالم، وبات مصممو الأزياء والموضة العالميين يحرصون على طرح مجموعات أزياء تلبي احتياجات وأذواق المرأة العربية خلال المناسبات الخاصة بها.
 
وكعادته منذ عدة سنوات،  طرح مصمم الأزياء العالمي "أنطونيو جريمالدي"، مجموعة جديدة من قفاطين للرمضان 2021، حيث يشتهر بطرح مجموعات من  الملابس الجاهزة والأزياء الراقية التي تتبع فلسفته في مزج التقاليد مع الابتكار والموضة، لذلك لا يفاجئ أي شخص أن مجموعة القفطان التي ابتكرتها العلامة التجارية التي تحمل اسمه  لشهر رمضان تجسد نفس الروح، حيث مزج بين التقاليد والقيم العائلية التي تناسب هذا الشهر، وظل وفياً لجذور الأزياء الراقية للعلامة التجارية، وهذا ظهر في جميع تصميمات القفاطين الجديدة، كما كشفها موقع "harpersbazaararabia".

وتميزت مجموعة القفاطين الجديدة بالأناقة والتي يمكن تنسيقها مع السراويل المصممة خصيصًا لارتدائها مع القفطان، لإطلالة توفر الراحة مع الحفاظ على المعاصرة في الشكل والمظهر الجمالي.

كما تميزت إبداعات أنطونيو الرمضانية بخطوط منحوتة وتطريز معقد ولمسات معدنية وجلدية لامثيل لها،  واللعب بفكرة القفطان التقليدي وتطويره مع تصميمات أنيقة  ومعاصرة، لتظل رمزًا للشهر الكريم، وأيضا يمكن ارتداؤها على مدار السنة، وليس فقط للاحتفاظ بها لتناول الإفطار في رمضان ولكنها خيار مثالي طوال العام.

Egypt Air