الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة الـ17.. مفاجأت جديدة وأحداث صادمة بمسلسل «خلي بالك من زيزي»

أمينة خليل

فن28-4-2021 | 02:52

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "إم بي سي مصر" الحلقة السابعة عشر من مسلسل" خلي بالك من زيزي" لأمينة خليل والتي تشارك به في رمضان 2021.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد بين "هشام" و"ياسر"، حيث بدا على "ياسر" الحزن من تصرف أخوه دون الرجوع إليه، ثم حدثت بينهما مشادة كلامية، والتي انتهت بإخبار "هشام" أنه خطب "ياسمين" ثم تصالحا سويا.


وفي إطار أخر، يتحدث "مراد" إلى الطبيب النفسي صديقه الذي يدعى "سامي" ويخبره أن ميزان حياته انقلب رأسا على عقب، منذ أن حدث له عدة مشاكل في الآونة الأخيرة من حياته.


ثم أخذ "هشام" و"ياسمين" يتفقا على الأثاث الخاص بشقتهما الجديدة، وومن ثم تطلب منه أن يكلم شركة الشحن لنقل الأثاث من المعرض للمنزل.


وتحدثت "نيللي" إلى "مراد" وأخبرها أنه يريدها في موضوع خاص بهما، ثم اعتذر لها على تدخله في حياتها بذلك الشكل، وأنها كانت في وقت لا تحتاج فيه للضغوطات، وأخبرته أنه لايريد أن يكون سبب في أي نزاع بينها وبين "زيزي"، وأيضا أخبرها أن "زيزي" تحمل بداخلها حب كبير لـ"نيللي".

ومن ناحية أخرى، انفعلت "هدي" لأنها لا تستطيع أن تعالج حالة "تيتو" بشكل صحيح، وأنها استمعت إلى كلام المدرسة، ثم المٌعلم الخاص بها، وكل ذلك لم يأت بأي نتيجة، وأنها تفكر بإعطائها الدواء مؤقتا.

وذهبت "زيزي" مرة أخرى لطبيبها النفسي "سامي"، وأخبرته بطلاقها وأنها تريد أن تنظم حياتها مرة أخرى بعد الطلاق، ثم قامت بالبكاء وطلبت منه أن يعالجها، ثم شرح لها حالتها بالتفصيل وأخبرها أنها أصبحت تبكي بعد أن كانت تلجأ للعصبية في كل المواقف، فسألها "هل كُنتي تبكين وأنتي صغيرة؟"، فأخذت تتذكر بعمق ولم تجب، ثم بكت مرة أخرى، وقالت إن والدتها كانت تعنفها بسبب مستواها الدراسي وفرط حركتها طوال الوقت.

يذكر أن المسلسل يشارك به العديد من الفنانين: أمينة خليل، محمد ممدوح، نهي عابدين، أسماء جلال، بيومي فؤاد، إخراج كريم الشناوي.