السبت 18 مايو 2024

مسلسل موسى الحلقة 15.. سمية الخشاب تودع محمد رمضان بعد تعبيرها عن حبها له

فن28-4-2021 | 15:30

ميرنا عادل أديب

تربعت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة التي بدأت بقيام "حلاوتهم"سمية الخشاب، بتوديع"موسى"محمد رمضان، على محطة القطار عقب موافقته للذهاب إلى غزة، وشراء بضائع لصالح المعلم "وهبة" سيد رجب.

كما شهدت الحلقة، ذهاب "شداد"رياض الخولي، إلى شيخ الصالحين، وتهديده لينهي استكمال تعليم الأطفال للقرآن الكريم، ولكن أعلنت هبة عبد الغني، رغبتها في الزواج من شيخ الصالحين، لتتمكن من تخليصه من بطش شداد.

وبعد عودة "موسى" إلى مصر مرة أخرى بالبضاعة التى جاء بها من غزة، كافأه المعلم "وهبة"، بإعطائه 10 جنيهات.

يُذاع مسلسل" موسى" عبر قناة "إم بي سي" في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في اليوم التالي في الثامنة صباحًا،كما يعرض  على قناة "إيه آر تي حكايات"في تمام العاشرة مساءً، ويعاد في السادسة صباحاً، ويبث على "إيه آر تي حكايات 2"في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

يذكر أن،مسلسل "موسى" بطولة كلاً من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

الاكثر قراءة