الأربعاء 8 مايو 2024

سيمون تسترجع كواليس بين السرايات (صور)

سيمون

فن28-4-2021 | 20:04

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة سيمون، صورة تسترجع بها ذكريات كواليس مسلسل "بين السرايات"، على حسابها عبر "إنستجرام"، معلقة: "كواليس الست صباح، تحت هشتاج مسلسل بين السرايات، رمضان".

وانهالت ردود فعل إيجابية من الجمهور، وجاءت على النحو التالي: "أبدعتي بهذا الدور"، وعلق آخر: "والله اشتقنا"، وآخر: "أتقنتي الشخصية ما شاء الله عليكي"، وآخر: "أحلى دور عملتيه بجد، حقيقي مسلسل رائع".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون كان من خلال مسلسل "قيد عائلي"، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، وتم عرضه عام 2019، وتدور أحداثه حول صراع بين عائلتين على الميراث، وشارك بطولته باقة من نجوم الفن من بينهم "صلاح عبد الله، وعزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وإيهاب فهمي، ونضال الشافعي، وإنعام سالوسة، وصبري فواز، ودنيا عبد العزيز، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

كما تعد آخر أعمالها السينمائية، فيلم "فزاع"، والذي تم عرضه عام 2015، وجسدت به دور "إيزيس"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية فزاع، وهي التي جسدها الفنان هشام إسماعيل في مسلسل "الكبير"، ويقرر ترك بلده المزاريطة، والتخلص من القيود التي تفرضها عليه والانتقال إلى القاهرة.         

فيلم "فزاع" من بطولة هشام إسماعيل، وحمدي الوزير، وسيمون، وسهر الصايغ، وإنعام سالوسة، ومصطفى أبو سريع، ومحمد علي رزق، وشهيرة كمال، وسلوى عزب، وندى سيف النصر، وشيماء عبد القادر، وسارة إبراهيم، ومن تأليف هشام إسماعيل، وإخراج ياسر زايد.

Egypt Air