الخميس 23 مايو 2024

مسلسل «عالم موازي» تريند جوجل لهذا السبب

عالم موازي

فن28-4-2021 | 22:15

نورهان اسامة

احتل مسلسل "عالم موازي" تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما تقرر خروجه من السباق الرمضاني عندما أطاحت "كورونا" ببطلة العمل دنيا سمير غانم، والمؤلف والمخرج هشام جمال.

وكان فريق عمل مسلسل "عالم موازي" أعلن استبعاد المسلسل من المائدة الدرامية لرمضان هذا العام، بسبب إصابة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، إضافة للمخرج هشام جمال بكورونا، والذي لم ينتهِ سوى من 7 حلقات فقط من المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 15 حلقة.

وكان من المقرر بدء عرض حلقات المسلسل اليوم الأربعاء 16 رمضان بعد انتهاء مسلسل "أحسن أب" لعلي ربيع، ولكن بخروج "عالم موازي" من سباق رمضان، تقرر عرض مسلسل "كوفيد 25" بدلا منه، وبذلك يصبح "كوفيد 25" ليوسف الشريف بديلا عن مسلسلي "أحسن أب" و"بين السما والأرض" الذين انتهيا للتو.

ومسلسل "عالم موازي" من بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، شيماء سيف، عمرو وهبة، وتأليف وإخراج هشام جمال، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات.

ويعد السباق الرمضاني لهذا العام هو الثاني على التوالي الذي تتغيب عنه الفنانة دنيا سمير غانم، حيث شاركت مؤخرا في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" والذي عرض خلال دراما رمضان لعام 2019، بمشاركة من الفنان الكبير سمير غانم، أوتاكا، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد سلام، دلال عبدالعزيز، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.