الأربعاء 15 مايو 2024

الحلقة 17 من مسلسل «ولاد ناس».. أروى تتمنى الموت لابنها

مسلسل ولاد ناس

فن28-4-2021 | 22:13

هنادي محمود

بدأت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ولاد ناس"، المقررعرضه على شاشة  قناة "النهار"، بمشهد داخل المحكمة خلال مرافعة عظيمة للمحامي "يحيي" أحمد وفيق، حيث قال للقاضي إن هذه القضية قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد وليست قتل خطأ، وأن إدارة الصيانة بالمدرسة تختار قطع غيار الأتوبيسات من الدرجة الثانية من أجل التوفير، وأنها غير مطابقة للمواصفات، وشرح وأكد على سوء الحالة الصحية والنفسية التي أصابت الأطفال جراء حادث انقلاب أتوبيس المدرسة.

وحكم القاضي بعد الاطلاع على الأوراق، بالسجن ثلاث سنوات لصاحب المدرسة "منصور" ناصر سيف، وزوج ابنته المسئول عن إدارة الصيانة بالمدرسة "أشرف" محمد السعدني.

بعد ذلك قالت "نجوان" صفاء الطوخي، لابنتها "عبير" ندى عادل أن تذهب لوالدها وزوجها إلى البيت الهاربين فيه لتعطيهم بعض احتياجاتهم من الملابس والمال، وأيضا أعطت فرصة أخيرة للمحامي الخاص بها بأن يأتي بحلول تخرجها من قصة التعويض الخاصة بأطفال الحادث وأن هذا هو كل همها الفلوس؛ أهم من سجن زوجها وزوج ابنتها.

وتانتهت أحداث الحلقة بمشهد مؤثر لـ"أروى" وفاء صادق تحكي لصديقتها، أنها كانت تتمني الموت لابنها "كريم" المصاب في حادث انقلاب أتوبيس المدرسة، وأنه وفاته أفضل من هذه المعاناة.

المسلسل بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي،  أحمد وفيق،  ايهاب فهمي،  وفاء صادق،  محمد عز،  محمود حجازي،  رشا امين،  احمد صيام، زينة منصور،  صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله،  ندي عادل،  ألفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر عفيفي، محمد سليمان، تاليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.