الجمعة 17 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2021.. أعمال رفعت شعار «بطل واحد لا يكفي»

مسلسل الاختيار 2

فن28-4-2021 | 22:48

إسراء الشبكي

تميز السباق الرمضاني الحالي بمنافسة قوية ومميزة بين ثنائيات تظهر للمرة الأولى في عمل درامي واحد، حيث جمعت بعض المسلسلات الرمضانية الحالية نجوم من العيار الثقيل ليقفوا أمام بعضهما البعض أو بجانب بعضهما البعض؛ مما جعل المشاهد يتابع وهو في حالة من التشوق والانبهار والحماس، وأدى جمع الثنائيات لنجاح بعض الأعمال، ومن أبرز هذه الثنائيات ما يلي:

أحمد مكي وكريم عبد العزيز

شهد النصف الأول من شهر رمضان الكريم، تعاون كريم عبد العزيز وأحمد مكى لأول مرة في عمل درامي واحد من خلال مسلسل الاختيار2، والذى يتناول بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية في الفترة من 2013 حتى 2020.

أ

الإختيار2

أحمد السقا وأمير كرارة

تقابل النجمان السقا وأمير كرارة من قبل على شاشة السينما من خلال مشاركتهما في فيلم "هروب اضطراري"، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تجمعهما فيها الدراما التليفزيونية ليقفا أمام بعضهما البعض كأعداء، من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وتدور الأحداث في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق.

واستطاع مسلسل "نسل الأغراب" للثنائي المميز السقا وأمير كرارة  أن يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض أولى حلقاته، واحتفظ بصدارته على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بفضل الصراع المستمر بينهما منذ بداية العمل حتى الآن.

نسل الأغراب

عمرو سعد ومصطفى شعبان

اجتمع الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد لأول مرة وهو مسلسل "ملوك الجدعنة"، ما أضاف الكثير إلى رونق المسلسل بفضل التناسق العقلي والشكلي بينهما، فهناك تناغم شديد وحس فكاهي عالي عزز نجاح العمل، ويعتبر العمل بطولة جماعية.

وحاز الثنائي على إعجاب الجماهير منذ عرض الحلقة الأولى خاصة لطبيعة العلاقة التي تجمع شخصيتهما معاً في العمل حيث يلعبان دور الصديقين اللذين يقفان أمام الحياة بصلابة بفضل صداقتهما، ويواجهان الكثير من المشكلات التي تؤثر على علاقتهما.

ملوك الجدعنة

يحي الفخراني ومحمد محمود

تقابل لأول مرة الفنان محمد محمود بالفنان يحيى الفخراني ليكونا ثنائي خفيف الظل محبوب لدى الجمهور من خلال مشاركتهما في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، رغم أن العمل بطولة الفنان يحيى الفخراني إلى أن مساندة الفنان محمد محمود له أضافت الكثير من المظاهر الفنية الإبداعية التي جعلت أحداث المسلسل تسير بسلسلة مذهلة عززت من فرصة نجاحه.

نجيب زاهي زركش