الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

فيديو طريف لكلب يدخل سباق في الجري ويخطف اللقب من متسابقة

الكلب والمتسابقة

الهلال لايت 29-4-2021 | 15:58

عمرو عاطف

تحدث بعض المواقف الطريفة والعجيبة والتي لا يكن الجميع مستعدًا لها في البطولات الرسمية والغير الرسمية، مثلما حدث في إحدى السباقات المحلية النسائية في الجري، حيث اقتحم أحد الكلاب السباق بل وخطف اللقب من المسابقة التي كانت على بعد ثواني لكي تفوز بالسباق.

وفي البداية، انفصل الكلب عن مالكه ودخل في "تراك" السباق وطارد العداءة التي كانت متصدرة السباق ودخل الميدان وبكل قوة استطاع أن ينتزع منها اللقب.

وسرقت هولي المتسابقة المفاجئة ذات الأربع أرجل العرض في سباق 200 متر خلال لقاء بين المدارس في ولاية يوتا بالولايات المتحدة.

ويظهر في مقطع الفيديو الكلب وهو ينضم للمرحلة الأخيرة من السباق وفي منتصف الطريق وتجري بين 4 متسابقين.

واستطاعت الكلبة هولي أن تلتحق بالعداءة الرائدة جرايسي بسرعة مذهلة في آخر 50 مترًا، حتى استطاعت أن تتخطى خط النهاية وسط هتاف المتفرجون الذي تفاعلوا مع دخول الكلبة للسباق.

وقالت جرايسي من مدرسة لوغان الثانوية لوسائل الإعلام المحلية: "في البداية اعتقدت أنه عداء آخر وفوجئت لأننا حققنا تقدمًا جيدًا، وكلما اقترب الأمر فكرت هذا أصغر من أن يكون شخصًا، ثم لاحظت أنه كان كلبًا".

وأضافت: "عندما عبر الكلب في مساري، كنت خائفًا من أنني سأقوم بالتعثر عليه، وبعد ذلك كنت قلقًا من أنني سأقوم برفعها، لقد حدث كل هذا بسرعة".

قالت كيت هيوود مالكة الكلبة هولي من مدرسة موراي الثانوية، إنها كانت تستعد لمنافستها عندما حدث ذلك وشرحت أن كلبها خرج من والديها.

وأعجب المشاهدون بسرعة البرق التي يمتلكها الكلب، وقال أحدهم: "العداء العظيم، يا له من كلب!" وأضاف الثاني والثالث: "مرح! لقد طار هذا الكلب بالفعل في النهاية".