الأربعاء 15 مايو 2024

بعد رجوع ياسر جلال لنقطة الصفر.. مسلسل "ضل راجل" تريند جوجل

مسلسل ضل راجل

فن29-4-2021 | 15:55

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "ضل راجل" تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، عقب عرض الحلقة السابعة عشرة والتي عرضت بالأمس علي قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء.

وشهدت الحلقة تطورات كبيرة في أحداث قضية التعدي علي "شهد"، حيث جاء أحد الأطباء من ألمانيا يعرض علي "جلال" علاج زوجته القعيدة، مقابل التنازل عن قضية ابنته "شهد" وإغلاق ملفها تماما، الأمر الذي يجعل "جلال" ينفعل عليه ويقوم بطرده بعد تبليغه برسالة: "أخبر من أرسلك أن حق إبنتي لن يضيع".

ويحاول "جلال" التواصل مع البودي الجارد "خميس"، الوحيد الذي يملك فيديو التعدي علي "شهد"، ليتفاجئ بمقتله ليعود "جلال" للنقطة الصفر مرة أخري.

ومسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبدالغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، محمود يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

والعمل تدور أحداثه حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

و"ضل راجل" يذاع عبر قناة الحياة، الساعة 11:30 مساء يوميا خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

Dr.Radwa
Egypt Air