الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. استعدادات مكثفة بالجيزة لتأمين الكنائس في احتفالات العيد

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة29-4-2021 | 16:21

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

عرض سودانية على مستشفى الأمراض النفسية لإلقاء رضيعتها من الطابق الخامس بأكتوبر

أمرت النيابة العامة بأكتوبر، بعرض المتهمة بقتل رضيعتها وإلقائها من الطابق الخامس من شرفة المنزل على مستشفى الأمراض النفسية لتوقيع الكشف عليها وبيان حقيقة معاناتها من مرض نفسي من عدمه.

إحالة 3 متهمين بسرقة مشغولات ذهبية بـ38 ألف جنيه من شقة في بدر للمحاكمة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بإحالة 3 أشخاص للمحاكمة العاجلة، في اتهامهم بسرقة مصوغات ذهبية من شقة بمدينة بدر بلغت قيمتها 38 ألف جنيه.

استعدادات مكثفة بالجيزة لتأمين الكنائس في احتفالات العيد

شهدت  مديرية أمن الجيزة حالة من الاستنفار الأمني استعدادًا لتأمين الكنائس في احتفالات عيد القيامة من خلال  وضع خطة أمنية محكمة تهدف لحماية الكنائس ودور العبادة المسيحية خلال فترة الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.

القبض على المتهم بسرقة المتاجر بأسلوب "كسر القفل" بمدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي فى القبض على متهم تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب وقائع السرقات من المتاجر بأسلوب "كسر القفل" فى مدينة نصر.

بسبب معاكسة شقيقته.. القبض على المتهم بطعن شخص بسكين بالخليفة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على المتهم بطعن شخص طعنة نافذة بالبطن مستخدما سلاح أبيض "سكين" عقب مشاجرة نشبت بينهم بالخليفة.

500 جنيه تقود مدير بنك للمحاكم لمدة عامين

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، بعدم اختصاصها ولائيًا بنظر طعن مدير بنك عقارى، تطالب فيه بعدم الاعتداد بالجزاء الواقع عليه ورد مبلغ 500 جنيه تم خصمها منه نتيجة الجزاء الواقع عليه وتوقيع عقوبة الإنذار، وأمرت المحكمة بإحالة الطعن الي محكمة شمال الجيزة الابتدائية الدائرة العمالية، وصدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد حسن.

سقوط عصابة نسائية دولية تخصصت فى النصب على المواطنين عبر الإنترنت

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها للتصدى لجرائم النصب على المواطنين في المحافظات، حيث تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة أسيوط، بتعرضه لواقعة احتيال والاستيلاء منه على مبلغ مالى من قِبل تشكيل عصابي بزعم أن لديهم مبالغ مالية طائلة يرغبون فى استثمارها "خلافًا للحقيقة".

كشف ملابسات سرقة 12 مليون جنيه من سيارة نقل بالبساتين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ 12 مليون جنيه من سيارة نقل أموال بالبساتين وتم إعادتها بعد 48 ساعة من سرقتها.

Dr.Radwa
Egypt Air