السبت 18 مايو 2024

ريم عبدالقادر برفقة أمينة خليل على إنستجرام

ريم عبدالفادر

فن29-4-2021 | 19:04

حسام يونس

شاركت الفنانة ريم عبدالقادر، صورة جديدة لها برفقة النجمة أمينة خليل، على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " تفتكرو زيزي هتساعد تيتو؟".

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور على النحو التالي، حيث علق أحدهم قائلاً: " اكيد هتساعدها"، وعلق آخر " ابدعتي في المسلسل بجد"، وآخر "قمرين".

الحدير بالذكر أن ريم عبدالقادر تشارك في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي تدور أحداثه حول فشل محاولتها للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلي بالك من زيزي" من بطولة  أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، فكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي، سيناريو وحوار مجدي أمين، وإنتاج إي بروديوسر، عبدالله أبو الفتوح، محمد سيد.

وشاركت "عبدالقادر" مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، وتدور أحداثه حول ثمان حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

"إلا أنا" من بطولة  وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، درة، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وفكرة  يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، عبير سليمان، شريف يسري، ريم القماش، وإخراج محمد أسامة، أحمد شفيق، وغيرهم، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة