الأربعاء 26 يونيو 2024

طرح البرومو الرسمي لفيلم «ديدو» (فيديو)

فيلم ديدو

فن29-4-2021 | 23:46

نورهان اسامة

ينتظر كريم فهمي عرض فيلمه الجديد "ديدو"، خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وطرح المنتج أحمد السبكي البرومو الرسمي للفيلم علي القناة الرسمية عبر "يوتيوب"، معلقا: "الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو (ارجوك لا تفعصني سهوا) "عيد الفطر ٢٠٢١ كريم فهمي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد".

 

 

وقد أعلن الفنان كريم فهمي مؤخرا عن الموعد الرسمي لعرض فيلم "ديدو"، حيث يكون أولي افلام عيد الفطر المبارك، إضافة الي نشره للبوستر الخاص بالفيلم، والذي يحمل اسم فرعي "أرجوك لا تفعصني سهوا".

وفيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدي المفتي، إضافة الي إنضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، ليكون الفيلم هو العمل الأول الجامع بينهم منذ إنفصالهم، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع والذي يجسد دوره كريم فهمي، وهو ما جعل الفيلم يحتاج عمليات جرافيك كثيرة، أما بيومي فؤاد فيجسد شخصية دكتور فنانس، وهو مخترع يقرر تحويل كل الدمي المشهورة في الدنيا لتتحرك مثل كل الناس، لكنه يخطئ في اختراعه، فيتسبب في تحول 5 أفراد منهم ابنته إلى عقلة أصبع، كما يحول زوجته إلى قرد.

يذكر أن قرر السبكي أخيرا طرح الفيلم، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا، وتشغيل دور العرض بنسبة 50%، ليقرر المنتج أحمد السبكي إعلان عرضه، ليصبح أولي أفلام موسم عيد الفطر، فالبرغم من موجود العديد من الأفلام الجاهزة للعرض بالعيد، إلا أن كورونا ترهب المنتجين وتجعل قراراتهم معلقة بالسماء.

الاكثر قراءة