الخميس 26 سبتمبر 2024

الشذوذ الجنسي وراء مقتل طبيب الأزبكية

30-1-2017 | 14:06

استدرج طبيب مريض بالشذوذ الجنسي، "قهوجى" لغرفة سكنه فى أحد فنادق الأزبكية، بدعوى إصلاح عطل فنى بالكهرباء، إلا أن الأول حاول إثارة الثانى عن طريق لمس أجزاء حساسة من جسده، حتى أوصله لقمة الإثارة، وأقنعه بممارسة الجنس معه مقابل 50 جنيه.

 

 وعقب بدأهما إشمئز القهوجى من الطبيب فقام بخنقه واستولى على متعلقاته ولاذ بالفرار، حتى كشفته مباحث القاهرة إثر ورود بلاغ لشرطة النجدة بوفاة شخص داخل أحد الفنادق الكائن ـ دائرة القسم الأزبكية .

 

 وبعد الفحص تبين أن الجثة لشخص يبلغ  60 سنة من الغربية طبيب ومقيم بغرفة بالفندق، ومسجى على ظهره ويرتدى ملابسه كاملة، ومقيد اليدين بقطعة قماش، والقدمين بسلك كهربائى وملفوف حول عنقه قطعة من القماش.

ونقلت الجثة إلى المشرحة ، وعثر على بطاقته الشخصية و 3 جوارب فارغة خاصة بالهواتف المحمولة ولم يعثر بمكان الواقعة على ثمة مبالغ مالية.

 

 وبسؤال كلا من "أحمد حسن موسى حسين 74 سنة ومقيم دائرة قسم شرطة الحدائق، وخالد عاطف على أبو رحاب 47 سنه ومقيم دائرة قسم شرطة الشرابية الموظفان باستقبال الفندق"، قررا بقيامهما بفتح باب الغرفة  التى كان يقيم بها المجنى عليه باستخدام المفتاح الاحتياطى الخاص بالفندق، حيث عثرا على المجنى عليه فقاما بالإبلاغ .

 

وأثناء السير فى إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه كان بحوزته هاتفين محمول تم الاستيلاء عليهما.. من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكن ضباط وحدة المساعدات الفنية بإدارة العمليات من تحديد مستخدم احد الهاتفين المحمولين المستولى عليهما ويدعى "ح و ا ع م" 33 سنة قهوجى ومقيم دشنا / قنا  نزيل بالفندق من تاريخ 13/ الجارى وغادر الفندق بتاريخ 24/ الجاري، والسابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم 4253 لسنة 2015م الدرب الأحمر " مخدرات "، وأنه وراء ارتكاب الواقعة .

 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وامن المنيا تم ضبطه وبحوزته مبلغ مالى 1450 جنيه، والهاتف المحمول المستولى عليه.. بمواجهته بالتحريات أقر بصحتها واعترف بارتكاب الواقعة، حيث قرر أنه تعرف على المجنى عليه أثناء إقامتهما بالفندق، وادعى المجنى عليه بوجود عطل كهربائى بالغرفة محل إقامته وطلب منه مساعدته فى إصلاحه.

 

 وعقب توجهه للغرفة قام المجنى عليه بالعبث بالعضو الذكرى له وإثارتهجنسيا، وطلب منه ممارسة الشذوذ معه مقابل مبلغ مالى 50 جنيه، فوافق ومارس معه الجنسى الفموى، وعند وصوله إلى قمة الإثارة الجنسية اشمئز من المجنى عليه وقام بخنقه بالكوفية التى كان يرتديها وحال مقاومته قيده بسرير الغرفة باستخدام كوفيه أخرى وبنطال وسلك كهربائى حتى تأكد من وفاته، واستولى منه على 2 هاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 150 جنيه وأغلق باب الغرفة من الخارج وتوجه لغرفته حيث أعد أغراضه وغادر الفندق متجها لمدينة المنيا وأقام بها إلى أن تم ضبطه .